محمد عواد ينتظم في معسكر الزمالك بالإسكندرية بعد تجديد عقده

0 تعليق ارسل طباعة

انضم محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى معسكر الأبيض المقام حالياً ببرج العرب استعداداً  للموسم الجديد.

محمد عواد ينضم لمعسكر الزمالك بالإسكندرية


وانتظم محمد عواد في معسكر الفريق صباح اليوم الأحد، بعد إعلان النادي بالأمس عن تجديد تعاقده لمدة ثلاثة مواسم جديدة.


ومن المقرر أن يخوض الحارس في التدريبات الجماعية للفريق بشكل طبيعي مساء اليوم المقرر إقامتها على ملعب فندق الإقامة بمعسكر ببرج العرب.

محمد عواد


ومن المقرر أن يواجه الزمالك فريق الشرطة الكيني المقرر لها يوم  14 سبتمبر الجاري بالعاصمة الكينية نيروبي، في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

تجديد عقد محمد عواد مع الزمالك

 

وكان قد أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك عن تجديد التعاقد رسمياً مع محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لمدة ثلاثة مواسم جديدة بعدما انتهى عقد الحارس مع الأبيض بنهاية الموسم المنقضي.


وحصل الزمالك على توقيع محمد عواد على عقود التجديد لنادي الزمالك خلال الجلسة التي جمعته بمسؤولي القلعة البيضاء خلال الساعات القليلة الماضية بعد الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالتجديد.


وكان قد ترك أحمد مصطفى "زيزو" وناصر ماهر ومحمد شحاتة ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم  بنادي الزمالك، معسكر الفريق المقام حالياً ببرج العرب، من أجل الانضمام لمعسكر منتخب مصر الأول.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك قرر في وقت سابق انضمام ثلاثي الفريق لمعسكر منتخب مصر في الأول من سبتمبر.

وتحرك الثلاثي من معسكر الفريق عقب مواجهة سبورتنج الودية التي أقيمت مساء أمس، و حقق فيها الأبيض الفوز بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب فندق الإقامة في برج العرب.

وكان قد أعلن نادي الزمالك، عن نهاية أزمة إيقاف القيد بعد دفع المستحقات المتأخرة لكل من روي أجواش، أندريه أوليفيرا، ودانيال جونزاليس، الذين عملوا كمساعدين لجوسفالدو فيريرا خلال فترة توليه تدريب الفريق، وأكد الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" رفع عقوبة إيقاف القيد عقب استلام المستحقات المتأخرة، مما يتيح للنادي الأبيض تسجيل لاعبين جدد في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق