تفاصيل مثيرة تكشفها التحقيقات بشأن مقتل أجنبي بـ6 أكتوبر

0 تعليق ارسل طباعة

أجرت النيابة العامة بأكتوبر تحقيقات موسعة في انهاء حارس فيلا حياة أجنبي وتحويل جثمانه لأشلاء ووضعها في أكياس سوداء ودفنها طمعا في ثراءه حيث ادلى المتهم باعترافات تفصيلية لجريمته.

وقال المتهم انه طمع في ثراء مالك الفيلا التي يعمل بها فقرر التخلص منه من اجل سرقة أمواله ومتعلقاته الثمينة، وشرح كيفية شراء أكياس قمامة من اجل وضع أشلاء جثمانه الذي مزقع بعد قتله ثم دفن تلك الاشلاء لإخفاء معالم الجريمة.

قررت النيابة العامة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد المقترن بالسرقة، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية التكميلية حول الواقعة.

تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يوم ٩ سبتمبر الماضي باختفاء شاب خليجي الجنسية من فيلته بمدينة الشيخ زايد، شكلت مباحث الجيزة فريق بحث رفيع المستوى لكشف غموض البلاغ.

وانتهت التحريات وجمع المعلومات، إلى حل لغز الاختفاء المفاجئ، حيث تم رصد كاميرا مراقبة سجلت قيام حارس فيلا الشاب المختفي بسحب مبلغ مالي ضخم من صراف آلي من بطاقة ائتمانية ملك المجني عليه.

كما تم رصد مقطع فيديو آخر لحارس الفيلا أثناء شراء أكياس بلاستيكية سوداء للقمامة، ونجحت مباحث أكتوبر في ضبط حارس الفيلا، ليفجر مفاجأة بأنه طمع في ثراء المجني عليه وقرر التخلص منه، وعقب قتله قام بتقطيع جثته لأشلاء ودفنها، وأرشد المتهم عن مكان دفن الجثة والمسروقات التى استولى عليها من المجني عليه.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق