ارقام واحصائيات مباراة ارسنال مع برايتون في الدوري الانجليزي

0 تعليق ارسل طباعة

فقد أرسنال اول نقطتين في الدوري الانجليزي الممتاز لهذا الموسم بعد تعادله بهدف لكل فريق مع منافسه برايتون في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الأمارات في الجولة الثالثة للدوري الأنجليزي. 

وكان أرسنال قد حقق انتصارين في بداية مشواره في الدوري الممتاز بعد الفوز على ولفرهامبتون في الجولة الاولى و على استون فيلا في الجولة الثانية وهو نفس موقف فريق برايتون الذي نجح في تحقيق فوزين متتاليين على ايفرتون ومانشيستر يونايتد. 

ارقام 

الطرد الذي حصل عليه ديكلان رايس نجم وسط أرسنال هو الطرد رقم ١٦ لاحد لاعبي أرسنال متذ ان تولى مايكل ارتيتا تدريب فريق أرسنال في ديسمبر ٢٠١٩ وايضا يعد هذا الطرد هو اول كارت احمر يحصل عليه ديكلان رايس في ٢٤٥ مباراة لعبها في الدوري الانجليزي الممتاز .

استحوذ فريق برايتون على الكرة بنسبة ٦٣.٧ % في المباراة امام أرسنال وهي أعلي نسبة استحواذ لأي فريق امام أرسنال على ملعب الأمارات منذ مباراة أرسنال مع مانشيستر سيتي الذي استحوذ على الكرة في ٧١.٣ % في المباراة التي جمعت الفريقين في يناير ٢٠٢٢ .

هذه هي اول مباراة يفشل أرسنال في انهائها بالفوز بعد إنهاء الشوط الاول متقدما منذ مباراة ويستهام يونايتد في أبريل ٢٠٢٢ والتي انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق حيث نجح أرسنال منذ تلك المباراة في تحقيق الفوز في ٢٢ مباراة قبل مباراة برايتون .

هذه هي المرة الثانية التي ينجح فيها فريق برايتون في تجنب الخسارة في اول ثلاث مباريات في الدوري الانجليزي الممتاز حيث حقق نفس الانجاز موسم ٢٠٢٢ / ٢٠٢٣ .

هدف التقدم الذي سجله الألماني كاي هافيرتز هو الهدف رقم ٣٤ الذي يسجله الاعب الألماني مع أرسنال في الدوري الانجليزي الممتاز وهو في نفس الوقت اول أهدافه مع أرسنال من خارج منطقة الجزاء منذ انضمامه للمدفعجية .

اصبح بوكايو ساكا اول لاعب ينجح في صناعة أهداف في أول ثلاث مباريات في الدوري الانجليزي الممتاز مع أرسنال منذ تيري هنري ٢٠٠٣ / ٢٠٠٤ .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق