نسمة محجوب لـ«العين الإخبارية»: «أنا مش شبه حد.. وأتمنى أغني مع ويجز» - مصر بوست

0 تعليق ارسل طباعة

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر بوست نقدم لكم اليوم نسمة محجوب لـ«العين الإخبارية»: «أنا مش شبه حد.. وأتمنى أغني مع ويجز» - مصر بوست

تم تحديثه الثلاثاء 2024/9/17 02:55 م بتوقيت أبوظبي

قالت الفنانة المصرية نسمة محجوب إنها سعيدة بأن أغنية "مش شغالين بالنا" لاقت قبولاً جماهيريا.

وأوضحت محجوب، في تصريحات خاصة لـ"العين الإخبارية"، أنه عادة لا تحقق الأغاني مثل هذا القبول الجماهيري الواسع، لكنها اختارت هذه الأغنية تحديدًا لأنها تعلم أنها تمس قطاعًا كبيرًا من الجمهور.

وأشارت إلى أنها ذهبت إلى الموزع معتز ماضي، الذي صحبها للشاعر محمد بحيري، وطلبت منها هذه الأغنية.

وأكدت أنها لم تفكر هذه المرة في تحضير ألبوم، وإنما طرحت أغنية سنجل، حتى لا تضطر إلى الاختفاء فترة طويلة، خصوصًا أنها تنتج لنفسها.


نوع الأغاني التي تفضلها

وعن نوعية الأغاني التي تفضلها، قالت محجوب إنها سريعة الملل، ولذلك ليس لديها نوع معين من الأغاني تحب أن تستمر عليه، مؤكدة أنها تحب أن تغني أغاني كثيرة بلغات كثيرة، ولا تحصر نفسها في إطار ضيق.

وتمنت محجوب أن تقدم دويتو مع الرابر ويجز، والفنان عبدالباسط حمودة، والفنان حسن الشافعي، والفنان محمود العسيلي، والفنان تامر حسني، والفنانة شيرين عبدالوهاب.

وقالت محجوب إنها لم تفكر في منافسة أي من زملائها الفنانين، وأن هذا الأمر لا يعنيها، مؤكدة أنها لا تعرف موقعها في المنافسة، وأضافت: "أنا مش شبه حد عشان أنافسه".

تجربة الدوبلاج

وعن تجربتها في الدوبلاج مع ديزني، أبدت سعادته بتأدية دور ملكة الثلج "إلسا"، وقالت إنها تحب الدوبلاج ولا ترفض أي طلب للانضمام إلى الأعمال الكرتونية سواء بالدوبلاج أو الأغاني.

وعن شخصية إلسا، قالت إنها شخصية قليلة الكلام ومكتئبة، وأوضحت أنها قامت بنصف وقت الدوبلاج بإصدار أصوات لتحركات إلسا، لأنها لا تتحدث كثيرًا.


تجربة التمثيل

وعن التمثيل، قالت إنه عرض عليها بعض الأدوار، لكنها لم تشعر أنها ستمثل لها إضافة فنية.

وعن تجربتها في برنامج ستار أكاديمي، قالت إنها تجربة مرت في حياتها وانتهت، مبدية عن امتنانها لما قدمه لها البرنامج، وقالت إنها لا تحب هذه الفترة في حياتها، ولا تحب أن تسترجع ذكرياتها ولا تشاهد على الفيديوهات الخاصة بها.

وقدمت نصيحة للشباب الذين يريدون خوض تجربة برامج المسابقات، قائلة: "المهم تبقوا فاهمين إنتم داخلين إيه، خدوا من البرنامج اللى هيقدموا ليكم، وبعد كدة اتحركوا لوحدكم وكملوا طريقكم".

تجربة الأمومة

وأكدت محجوب أن الأمومة غيرتها كلها، شكلا وتفكيرًا ومضمونًا، مؤكدة: "كل شيء تغير في حياتي بعد الأمومة".

وقالت إن بعض الأغاني تحب سماعها لكن لا تحب أن تغنيها، لأنها لن ولم تتخلى عن مبادئها الخاصة بها مهما كانت المغريات.

aXA6IDJhMDE6NGY5OmMwMTI6ZThhNDo6MSA= جزيرة ام اند امز FI
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق