ضبط ٧ أطنان أسمدة ودقيق مدعم بمخازن مخالفة بالجيزة

0 تعليق ارسل طباعة

تابع المهندس عادل النجار، محافظ الجيزة، الحملات التموينية التي نفذتها اليوم مديرية التموين والتجارة الداخلية ومباحث التموين لمداهمه المخازن المخالفة وتمشيط الأسواق.

واطلع المحافظ، على نتائج الحملات التي تمكنت من ضبط ٤ طن سماد يوريا ( ٨٠ شيكارة زنه ٥٠ كجم للواحدة ) مخصص لوزارة الزراعة ومحظور حيازته أو الاتجار به داخل مخزن مخالف بناحية قرية مزغونة بمركز ومدينة البدرشين وقد تم التحفظ على الكميات المضبوطة واتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة لاستكمال المسار القانوني.

كما تمكنت الحملات من ضبط منشأة دون ترخيص بناحية الوحدة المحلية بأبو غالب بمركز منشأة القناطر عبارة عن مطحن يقوم بنخل الدقيق البلدي المدعم المخصص للمخابز والمحظور حيازته أو الاتجار به ثم إعادة تعبئة الدقيق ليباع على انه دقيق حر وغير مدعم لتحقيق مكاسب مالية كبيرة حيث تم ضبط والتحفظ علي ٣ طن دقيق بلدي مدعم بحوزته ( ٦٠ شيكارة زنه ٥٠ كجم للواحدة ) وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف والعرض على النيابة العامة لاستكمال المسار القانوني.

جاءت الحملات برئاسة محمود البلاسي، مدير مديرية التموين بالجيزة، ومتابعة محمد عبد الراضي، رئيس مركز ومدينة منشأة القناطر، ومحمود زين، رئيس مركز ومدينة البدرشين والإدارات والجهات المعنية.

 

 

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق