في بيان رسمي.. غزل المحلة يعلن اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد محمود الزنفلي

0 تعليق ارسل طباعة

أعلن نادي غزل المحلة، اتخاذ كافة الإجراءات القانونية، ضد محمود الزنفلي، حارس مرمى الداخلية، بعدما حصل النادي على توقيعه في وقت سابق، إلا أن الحارس تراجع عن إتمام التعاقد النادي معلنا الانتقال لنادي آخر، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

بيان نادي غزل المحلة

وقال غزل المحلة في بيان رسمي: "يؤكد مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم سلامة كافة إجراءات التعاقد مع اللاعب محمود الزنفلي".

وأضاف الغزل في بيانه:  اتفقنا مع الجاري على إتمام التعاقد بمجرد صدور قرار النادي الأهلي بعدم تفعيل بند الشراء من نادي الداخلية، وبالفعل وقع اللاعب عقود انضمامه لنادي غزل المحلة، ووقع أيضا على تفويض لنادي غزل المحلة بدفع الشرط الجزائي لنادي الداخلية في الاتحاد المصري لكرة القدم، ومن ثم أعلن النادي انضمام اللاعب بشكل رسمي لصفوف الفريق".

محمود الزنفلي

وتابع البيان: "بعد الإعلان الرسمي عن الصفقة طلب اللاعب مقدم تعاقده وأبلغه مسئولي لجنة التعاقدات عن جاهزية الشيك مقدم التعاقد فور إتمام الكشف الطبي عليه كما هو مٌتبع،  لكن اللاعب تهرب من إجراء الكشف الطبي مرتين، ثم أغلق هاتفه ولم يتواصل مع النادي مجددا، ثم فوجئنا اليـوم بإعلانه الانضمام لنادي آخر".

محمود الزنفلي

وأتم النادي في بيانه: "يؤكد مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم أنه سيتخذ كافة الإجراءات القانونيـة اللازمة ضد اللاعب بما يحافظ على حقوق نادي غزل المحلة أحد أعرق الأندية المصرية".

محمود الزنفلي يودع النادي الأهلي وجماهيره

ونشر محمود الزنفلي رسالة وداعية لجماهير النادي الأهلي عبر "إنستجرام" ووجه الشكر للجميع على الدعم الكبير في الفترة الماضية خلال فترة تواجده مع المارد الأحمر، وقال محمود الزنفلي في رسالته، جمهور الأهلي العظيم مهما اتكلمت عنكم وعن دعمكم وكم المحبة اللي غمرتوني بيها طوال فترة تواجدي في النادي. 

وأكمل محمود الزنفلي، مستحيل أوفيكم حقكم، فخور وسعيد بفترة تواجدي في أفضل وأعظم نادي في الكون وهي الفترة التي تعد الأغلى في حياتي، وتابع محمود الزنفلي، وجدت في النادي الأهلي الاحترام والرقي والقيم والمبادئ التي تعلمت منها الكثير داخل جدرانه في فترة قصيرة، فخور بفترة تواجدي في نادي رئيسه هو الأسطورة محمود الخطيب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق