مفاجأة.. محمد عبدالمنعم يطلب إعفاءه من معسكر منتخب مصر

0 تعليق ارسل طباعة

كشف مصدر في الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، عن أن محمد عبدالمنعم، مدافع فريق نيس الفرنسي، طلب إعفاءه من الانضمام لمعسكر المنتخب الحالي.

ويستعد منتخب مصر بقيادة حسام حسن لمباراتي الرأس الأخضر وبوتسوانا يومي الجمعة والثلاثاء المقبلين، في الجولتين الأولى والثانية لتصفيات بطولة الأمم الإفريقية 2025.

وأكد المصدر أن محمد عبد المنعم طلب خلال مكالمة هاتفية عدم مشاركته في معسكر منتخب مصر الحالي نظرا لانضمامه لفريق نيس منذ أيام قليلة، ومشاركته كبديل في مباراة أنجيه يوم الأحد الماضي وكانت الأولى له مع نيس.

وأكد محمد عبدالمنعم لجهاز منتخب مصر، أنه يسعى لحجز مكان في التشكيل الأساسي لفريق نيس، لذلك يطلب إعفاءه من معسكر الفراعنة الحالي.

ورغم طلب عبدالمنعم، إلا أن الجهاز الفني بقيادة حسام حسن يحاول إقناعه بالعودة في أسرع وقت إلى القاهرة والانضمام للمعسكر، لحاجة المنتخب لجهوده، خاصة في ظل البحث عن الفوز على الرأس الأخضر وبوتسوانا لتصدر مجموعته في تصفيات الأمم الإفريقية مبكرا.

يذكر أن نادي نيس أجل المؤتمر الذي كان مقررا عقده اليوم لتقديم محمد عبد المنعم لوسائل الإعلام الفرنسية وجماهير النادي.

ويؤدي منتخب مصر التدريب الرئيسي اليوم استعدادا لمواجهة نظيره الرأس الأخضر مساء الجمعة المقبل بالجولة الأولى بالمجموعة الثالثة في تصفيات الأمم الإفريقية 2025.

ويركز حسام حسن خلال التدريب على التشكيل المرشح وطريقة اللعب التي سيخوض بها المباراة على ضوء التطورات الأخيرة والمعلومات المتوافرة عن منتخب الرأس الأخضر.

قائمة منتخب مصر لمواجهة الرأس الأخضر وبوتسوانا

كان الجهاز الفني لمنتخب مصر قد اختار 27 لاعبا لمعسكر مباراتي الرأس الأخضر وبوتسوانا في تصفيات الأمم الإفريقية وهم: محمد الشناوي والمهدي سليمان ومصطفى شوبير وحمزة علاء وأحمد حجازي ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم وأحمد رمضان بيكهام وخالد صبحي ومحمد هاني ومحمد حمدي ومحمد شحاتة وأحمد نبيل كوكا ومحمد النني وحمدي فتحي ومروان عطية وإمام عاشور وناصر ماهر وأحمد سيد زيزو ومحمود تريزيجيه ومحمد الشامي وإبراهيم عادل ومصطفى فتحي وعمر مرموش ومحمد صلاح ومصطفى محمد وأسامة فيصل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق