تصريح ناري.. ماذا قال حارس منتخب كاب فيردي عن مواجهة مصر في وجود صلاح؟

0 تعليق ارسل طباعة

تحدث جوزيمار فوزينيا حارس مرمى منتخب كاب فيردي، عن وجود الدولي محمد صلاح، قائد منتخب مصر، مع الفراعنة وذلك قبل مواجهة المنتخبين في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025 في المغرب.

ويواصل منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن المدير الفني تدريباتهم باستاد السلام، في إطار الاستعداد لتلك المواجهة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2025 المقرر إقامتها بالمغرب.

وعلى الجانب الآخر، يواصل منتخب كاب فيردي معسكره داخل أحد المنتجعات على طريق مصر أسيوط الصحراوي استعدادًا للقاء الصعب الذي يجمعه مع الفراعنة.

موعد مباراة منتخب مصر ضد كاب فيردي في تصفيات أمم إفريقيا

تقام مباراة مصر ضد الرأس الأخضر "كاب فيردي"، في تصفيات أمم إفريقيا يوم الجمعة القادم، في تمام العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة.

ماذا قال حارس منتخب كاب فيردي عن مواجهة مصر؟

وقال جوزيمار فوزينيا، في تصريحات تليفزيونية: "منتخب مصر من أفضل الفرق التي تؤدي كرة قدم ونعرف ما هي قوة مصر في قارة إفريقيا".

وأضاف: "اللعب ضد منتخب مصر وسط جمهوره يجعل المباراة صعبة جدا علينا ونعلم أن تواجد صلاح وهو من أفضل مهاجمي العالم سيزيد المباراة صعوبة".

وأردف: "منتخب مصر يمتاز بوجود مجموعة كبيرة من اللاعبين المميزين الذين يلعبون دائما معا في الدوري المصري".

وواصل: "سبق ولعبنا ضد مصر في كأس الأمم الإفريقية وكنا ضمنا التأهل والمنتخب المصري كان يحاول التأهل".

وأتم حارس مرمى كاب فيردي، تصريحاته: "سنلعب ضد مصر مثلما نلعب ضد أي خصم، الاحترام لازم لمنتخب مصر ولكن دون خوف، سنحاول تطبيق خطة المدرب وحصد نقاط المباراة".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق