إم أو جروب تشارك في معرض وورلد فود إسطنبول وتخطط لمضاعفة صادراتها

0 تعليق ارسل طباعة

تشارك مجموعة “إم أو جروب” للصناعات الغذائية للمرة الأولى في معرض “وورلد فود إسطنبول”، الذي يقام في الفترة من 3 إلى 6 سبتمبر الجاري، وتأتي هذه المشاركة في إطار خطتها للتوسع ودخول أسواق جديدة.

التوسع في التصدير واستهداف أسواق جديدة

صرّح حمدي الأبرق، رئيس مجموعة “إم أو جروب” للصناعات الغذائية، بأن المشاركة في معرض “وورلد فود إسطنبول” تهدف إلى تعزيز صادرات الشركة وتوسيع قاعدة عملائها في أسواق إفريقيا وأوروبا. يُعد المعرض فرصة للتواصل مع كبار منتجي ووكلاء الصناعات الغذائية من مختلف الأسواق العالمية.

زيادة الطاقات الإنتاجية وتوسيع خطوط الإنتاج

أوضح الأبرق أن الشركة، المتخصصة في صناعة الحلوى السكرية مثل البونبون، المصاصة، الشوكولاتة، واللبان، تسعى لإضافة خطوط إنتاج جديدة للبسكويت والشوكولاتة. وأضاف أن صادرات الشركة من الحلوى والشوكولاتة والبونبون قد ارتفعت بنسبة 80% خلال عام 2023، حيث بلغت 8 ملايين دولار.

الخطط المستقبلية لزيادة الصادرات

تخطط “إم أو جروب” لزيادة صادراتها لتتجاوز 50% من إجمالي إنتاجها بحلول العام المقبل، وذلك بالتوازي مع استراتيجية التوسع في الأسواق الأوروبية والأمريكية.

مشاركة مصر في المعرض

تشارك مصر للعام الثالث على التوالي في معرض “وورلد فود إسطنبول” بجناح يضم مجموعة من الشركات التي تقدم منتجات متنوعة تشمل الحلوى، الشوكولاتة، العصائر، التمور، الطحينة، الحلاوة الطحينية، المربات، صلصة الطماطم، مركزات الطماطم، الخميرة، المكرونة، منتجات المطاحن، السناكس، الخضروات والفاكهة المجمدة، المعلبات، ومنتجات الألبان والأجبان، بالإضافة إلى البطاطس المجمدة.

أهمية معرض وولد فوود إسطنبول

يُعتبر معرض “وورلد فود إسطنبول” المعرض الدولي الرائد في تركيا لصناعة المواد الغذائية والمشروبات.

يوفر المعرض فرصة للشركات المُشاركة للتواصل المباشر مع مستوردين وممثلي سلاسل البيع بالتجزئة وتجار الجملة المهتمين بشراء المنتجات الغذائية من مختلف أنحاء العالم، حيث ينظم المعرض أكبر بعثة لاستقدام المشترين على هامش فعالياته.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق