معرض أهلا مدارس 2024 .. تخفيضات هائلة على أسعار مستلزمات الدراسة

0 تعليق ارسل طباعة

يتساءل قطاع كبير من المواطنين، عبر محرك البحث«جوجل» عن موعد إطلاق  معرض أهلا مدارس 2024، لشراء المستلزمات الدراسية لأبنائهم.

معرض أهلا مدارس 2024

معرض أهلا مدارس 2024

 يقدم معرض أهلا مدارس 2024 العديد من الخدمات والسلع بأسعار مخفضة للمواطنين، ويطرح كافة المستلزمات والأدوات المدرسية بمراحل التعليم المختلفة بأسعار مخفضة مقارنة بالأسعار في الأسواق، وذلك بمشاركة كبرى شركات القطاع الخاص والعام بالتعاون بين  وزارة التموين والتجارة الداخلية  ووزارة التنمية المحلية والمحافظين.

تم التوجيه لكل الجهات المعنية بوزارة التموين وجهاتها التابعة بالعمل على المتابعة اللحظية والتنسيق المستمر والدائم مع كافة الأطراف المعنية لضمان نجاح وانتظام عمل كل المعارض على مستوى محافظات الجمهورية، والعمل على تذليل أي عقبات طوال فترة إقامة المعارض، وتقديم كافة الخدمات الممكنة لزوار المعرض.

وتحرص وزارة التموين والتجارة الداخلية على تقديم مختلف صور الدعم الممكنة والمساهمة في تخفيف العبء عن الأسر المصرية، من خلال إقامة وانتشار المعارض السلعية الدائمة والمتخصصة.

خدمات معرض أهلا مدارس الجديد

  • توفير جميع المستلزمات والأدوات المدرسية من (ملابس – أحذية – شنط مدرسية – زي مدرسي – كشاكيل وكراسات – أقلام – وكل ما يلزم من أدوات بأسعار مخفضة).
  • توفير السلع الغذائية الأساسية داخل المعرض بأسعار مخفضة.
  • توفير الأدوات الإلكترونية.

كما يوجد مجموعة من الخدمات الجديدة المقدمة هذا العام بالمعرض، وهي:

  • مشاركة الهيئة القومية للبريد وتقديم خدماتها.
  • مشاركة بعض شركات المحمول.
  • مشاركة شركات الحلول المالية.
  • تخصيص جناح كبير خاص بكافة الشركات التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية.

مكان وموعد انطلاق معرض أهلا مدارس بالقاهرة 2024

أشار وزير التموين والتجارة الداخلية شريف فاروق، إلى أنه من المقرر انطلاق المعرض الرئيسي لـ أهلا مدارس بالقاهرة يوم الخميس القادم 5 سبتمبر 2024، ويستمر حتى يوم 20 سبتمبر 2024، بصالة جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة والمتناهية الصغر بمدينة نصر.

ما هي خصومات معارض أهلا مدارس 2024؟

أعلنت وزارة التموين توافر «الأدوات المكتبية - الملابس المدرسية - الحقائب المدرسية - الحاسبات الآلية - الأحذية - المواد الغذائية»، في معارض أهلا مدارس بنسبة تخفيض تصل إلى 30%.

وأكد نائب رئيس لجنة المعارض، أن خدمة التقسيط في معارض أهلا مدارس دون تقديم أية مستندات سوى صورة البطاقة الشخصية للشركات المشاركة في المعرض، وذلك عقب إتمام عملية الشراء وقبل السداد وأن المواطن الراغب في عملية التقسيط يقدم فاتورة الشراء لشركة المدفوعات الرقمية، إذ ستتعاقد مع العميل لسداد قيمة مشترياته بالكامل، مقابل مصروفات إدارية فقط، مؤكدا أن تقسيط المبلغ يتم على مدة زمنية تصل إلى عام.

للمزيد ايضًا:

وزير التموين يعلن موعد إطلاق معارض أهلا مدارس 2024

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق