بنك مصر يعزز الشراكة الاستراتيجية مع شركة النيل للسكر

0 تعليق ارسل طباعة

07:50 م - الإثنين 2 سبتمبر 2024

0

إلتقى رجل الأعمال نجيب ساويرس رئيس مجلس إدارة شركة النيل للسكر مع فريق ائتمان بنك مصر، بحضور أيمن حسن سليمان من قطاع ائتمان البنك وذلك لمناقشة سبل التعاون بين البنك والشركة ، وتأتي هذه المبادرة في إطار تقديم تسهيلات ائتمانية للشركة، التي تُعد واحدة من أبرز الشركات المتخصصة في إنتاج سكر البنجر في مصر.

 

ويواصل بنك مصر التركيز على التعامل مع الكيانات الكبيرة في مختلف القطاعات الاقتصادية، بما في ذلك شركة النيل للسكر، وجاء ذلك ضمن استراتيجيته لتعزيز مكانته كمؤسسة مالية رائدة في السوق المصري من خلال تقديم مجموعة متنوعة من التسهيلات الائتمانية والخدمات المصرفية المصممة خصيصاً لتلبية احتياجات هذه الكيانات.

 

ويسهم هذا التعاون بين بنك مصر ورجل الأعمال نجيب ساويرس بشكل كبير و مباشر في دعم الاقتصاد المصري وتحقيق النمو المستدام، كما تعزز هذه الشراكة من مكانة بنك مصر كأحد أكبر البنوك التي تقدم خدمات مالية للشركات الرائدة، في حين تلعب شركة النيل للسكر دوراً محورياً في دعم الاقتصاد الوطني من خلال استثماراتها في القطاع الصناعي.

 

والجدير بالذكر ، تعُد شركة النيل للسكر جزءاً من استثمارات مجموعة ساويرس، التي تهدف إلى دعم الاقتصاد المصري وتنويع استثماراتها في مختلف القطاعات الحيوية، وتساهم الشركة أيضاً في توفير فرص عمل مباشرة وغير مباشرة، من خلال توظيف العمالة المحلية وتعزيز سلسلة التوريد.

 

وتلعب شركة النيل للسكر دوراً حيوياً في قطاع الصناعات الغذائية بمصر، وهي جزء من جهود الدولة لتعزيز التصنيع المحلي وتلبية الاحتياجات الغذائية،تأسست الشركة لتلبية الطلب المتزايد على السكر وتقليل الاعتماد على الواردات، ويقع مصنعها في منطقة النوبارية بمحافظة البحيرة، معتمدةً على أحدث التقنيات في صناعة السكر لتحقيق أعلى مستويات الإنتاج والجودة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق