حزب الشعب الجمهوري يبدأ تدريباته لتأهيل 1000 كادر للمحليات - مصر بوست

0 تعليق ارسل طباعة

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر بوست نقدم لكم اليوم حزب الشعب الجمهوري يبدأ تدريباته لتأهيل 1000 كادر للمحليات - مصر بوست

علي كمال
نشر في: السبت 28 سبتمبر 2024 - 9:09 م | آخر تحديث: السبت 28 سبتمبر 2024 - 9:09 م

عقد حزب الشعب الجمهوري، مساء اليوم السبت، تدريبًا للكوادر الشبابية بمختلف الأمانات، ضمن مبادرة "دورك"، التي دشنها الحزب السبت الماضي، لتدريب وتأهيل 1000 كادر للمحليات، وذلك بمقر الأمانة المركزية للحزب بالقاهرة الجديدة.

وحضر التدريب كل من النائب محمد وفيق عزت أمين أمانة المجالس المحلية المركزية بالحزب، والمهندس طارق الوراقي أمين الحزب بمحافظة المنوفية، وإيمان طلعت وكيل لجنة الإدارة المحلية المركزية بالحزب، بالإضافة إلى عددٍ من أمناء المجالس المحلية، وأمناء الشباب، ورؤساء لجان الإدارة المحلية بكل من محافظات (المنوفية- الغربية- القليوبية).

وتناول التدريب عددا من المحاور، حيث بدأ النائب محمد وفيق عزت، بالحديث حول ماهية الإدارة المحلية من حيث النشأة والتعريف، بالإضافة إلى تعريف الحضور بالإدارة المحلية في الدستور المصري.

فيما تناول المهندس طارق الوراقي، العرض التقديمي وتعريف الحضور بالدورة التدريبية، بالإضافة إلى الحديث حول المحليات ما بين النظرية والتطبيق.

من جانبها تناولت إيمان طلعت، الحديث حول تشكيلات المجالس المحلية، وكيفية إدارة الحملات الانتخابية.

تجدر الإشارة إلى أن هذا التدريب هو بداية لسلسة تدريبات أخرى تستهدف شباب الحزب، بمختلف الأمانات على مستوى محافظات الجمهورية، لتأهيل 1000 كادر لخوض استحقاق المحليات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق