رياض محرز: لست سعيدًا والأهلي لا يعامَل مثل الأندية الكبيرة! - مصر بوست

0 تعليق ارسل طباعة

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر بوست نقدم لكم اليوم رياض محرز: لست سعيدًا والأهلي لا يعامَل مثل الأندية الكبيرة! - مصر بوست

تحديثات مباشرة

Off

تاريخ النشر:

2024-09-28

الجزائري رياض محرز نجم الأهلي السعودي (x/ ALAHLI_FC)

لوغو winwin

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

أدلى النجم الجزائري رياض محرز بتصريحات مثيرة، مشيرًا إلى أنه ليس سعيدًا، وناديه الحالي الأهلي السعودي لا يعامَل مثل الأندية الكبيرة، معبرًا في الوقت ذاته عن حزنه الشديد، بعد الخسارة التي تلقاها الفريق أمام القادسية في دوري روشن.

وأقيمت هذه المباراة مساء الجمعة، وانتهت بفوز القادسية بنتيجة 1-0، ضمن الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي للمحترفين للموسم الرياضي 2024-25، حيث شكّلت الهزيمة صدمة لجماهير النادي، وزادت من متاعب الفريق في الفترة الأخيرة.

ولم يخف محرز استياءه من نتيجة المباراة، حيث أكد في تصريحات لقناة "SSC" السعودية، بعد المباراة: "أنا لاعب لا يحب الهزيمة، وبالطبع لست سعيدًا".

وأضاف: "ليس لدينا دعم كبير مثل الأندية الكبيرة في السعودية، ولهذا من الطبيعي أن نعاني أكثر"، في إشارة واضحة إلى الفارق في الصفقات التي تمكنت الأندية المنافسة من إبرامها.

وواصل: "كانت المباراة ذات أهمية كبيرة بالنسبة إلينا، وكان من الضروري أن نظهر رد فعل قوي بعد مباراة الكأس يوم الإثنين الماضي. بدأنا بشكل جيد، لكن صُدمنا باحتساب ركلة جزاء ضدنا".

وأوضح رياض محرز: "رغم أننا حاولنا التعافي بعدها وأظهرنا ردة فعل جيدة، إلا أننا لم نكن محظوظين، وذلك لم يكن كافيًا لتحقيق النتيجة المطلوبة".

وتطرّق نجم الجزائر أيضًا إلى الأوضاع الصعبة التي يمر بها الأهلي في الفترة الحالية، حيث يعاني من تراجع في الأداء والنتائج، ما جعل اللاعبين والجهاز الفني تحت ضغط كبير، حيث يحتل الفريق حاليًّا المركز السابع برصيد 7 نقاط فقط.

وأكد رياض محرز على ضرورة أن يبذل جميع أفراد الفريق -بما فيهم الإدارة- جهودًا إضافية للخروج من هذه الأزمة. ودعا إلى تماسك الفريق خلال هذه الفترة، قائلاً: "يجب أن نتماسك لكي نستطيع تجاوز هذه الأزمة".

ماذا قدم رياض محرز مع الأهلي السعودي هذا الموسم 2024-25؟

تعرض محرز لموجة من الانتقادات خلال هذا الموسم، سواء من بعض اللاعبين السابقين أو المشجعين، الذين رأوا أن مستواه لم يكن على قدر التوقعات.

بعد انتقاله إلى الأهلي السعودي، كانت الآمال كبيرة بأن يكون له تأثير فوري على الفريق، ولكنّ أداءه لم يرق إلى المستوى المطلوب في عدد من المباريات. الانتقادات ركزت بشكل أساسي على قلة الفاعلية الهجومية مقارنة بما اعتاد عليه الجمهور من لاعب بحجم محرز.

سعيد بن رحمة لاعب ليون

اقرأ المزيد

على الرغم من خوضه 7 مباريات في جميع المسابقات هذا الموسم، إلا أن مساهماته الهجومية اقتصرت على تمريرتين حاسمتين فقط، وهو ما يعد دون مستوى الطموح للاعب بجودة وخبرة رياض محرز.

ورغم ذلك، يظل النجم الجزائري لاعبًا حاسمًا بإمكانه قلب موازين المباريات، حيث يأمل المشجعون أن يستعيد عافيته سريعًا، وأن يتمكن من تقديم أداء أقوى في المباريات المقبلة.

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق