حفيد عبد الناصر: الزعيم يعيش فى قلب كل مصرى - مصر بوست

0 تعليق ارسل طباعة

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر بوست نقدم لكم اليوم حفيد عبد الناصر: الزعيم يعيش فى قلب كل مصرى - مصر بوست

قال جمال عبد الحكيم عبد الناصر حفيد الزعيم جمال عبد الناصر إن مرور ٥٤ عاما على رحيل الزعيم وحضور  المصريين والأشقاء من الدول العربية يثبت أن الزعيم يعيش فى قلب كل مصرى باعتباره السند  والظهر لنا ولكل المصريين وأقول له ربنا يرحمك.

ذكرى رحيل جمال عبد الناصر

 وقال الدكتور جمال شقرة أستاذ التاريخ الحديث إن عبد الناصر لم يمت ومبادئه لا تزال باقية وقائمة والتواجد داخل الضريح يثبت عظمة وعطاء هذا الرجل.

656c50736c.jpg
442a1e9b56.jpg
e24b2910ee.jpg

وأكد فى تصريح لـ"مصر بوست"، نحن منحازون  لأفكاره مثلما انحاز كل محبيه من كل قطرعربى سواء على المستوى الداخلى أو الخارجى ونحن نجدد العهد لعبد الناصر من القضية الفلسطينية وحق إقامة الدولة الفلسطينية كما نؤيد مواقفة من الصهيونية العالمية.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق