«احتفال ميسي» في غرفة كريستيانو رونالدو.. بيان غاضب واعتذار - مصر بوست

0 تعليق ارسل طباعة

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر بوست نقدم لكم اليوم «احتفال ميسي» في غرفة كريستيانو رونالدو.. بيان غاضب واعتذار - مصر بوست

تسبب احتفال اشتهر به الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم إنتر ميامي الأمريكي في إصدار نادي النصر بيان رسمي غاضب.

وانتشرت عبر منصة "إكس" للتواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة صوراً ومقاطع فيديو لأشخاص يلتقطون صوراً تذكارية داخل غرفة ملابس النصر.

وجاء التقاط هذه الصور على هامش زيارة فريق فالكونز لملعب "الأول بارك" معقل "العالمي"، في ظل الشراكة الحادثة بين الشركة وفريق العاصمة الرياض.

ونشر أعضاء من فريق فالكونز صوراً لهم وهم يقلدون احتفال الأرجنتيني ليونيل ميسي في غرفة النصر، مكان غريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وتسبب هذا التصرف الاستفزازي الصبياني من هؤلاء الأشخاص في غضب كبير من إدارة العالمي، التي رأت إنها مسألة غير لائقة.

ورد النصر على هذه التصرفات ببيان رسمي جاء فيه: "ما حدث بالأمس في غرفة خلع ملابس الفريق في ملعب الأول بارك من تصرفات فردية (غير مسؤولة) هو أمر غير مقبول من قبل بعض الأشخاص".


ووصفت إدارة النصر هؤلاء الأشخاص بإنهم: "لم يقدروا قيمة الجهة التي يمثلونها ولا المكان والكيان الذي خلفه ولم يحترموا جماهيره".

وأكد النصر أنه وجه الإدارة الداخلية المعنية بمباشرة الموضوع من أجل حفظ حقوق النادي أدبياً ومعنوياً ومادياً.

ومن جانبه رد فريق فالكونز على بيان النصر مؤكداً اعتذاره عن هذه التصرفات التي وصفها بالفردية، مضيفاً: "نحترم جميع الأندية الرياضية وجماهيرها الغالية التي ساندتنا في عديد المحافل محلياً وعالمياً".

عرش جديد ينتظر محمد صلاح في دوري أبطال أوروبا

وشدد فالكونز على أن العلاقة مع النصر: "شملت شراكات سابقة متميزة، ولقد تم اتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان عدم تكرارها".

يذكر أن زيارة فريق فالكونز لملعب النصر من أجل عيش تجربة استثنائية ومشاهدة مرافق النجوم العالميين وأسطورة كرة القدم العالمية، البرتغالي كريستيانو رونالدو.

aXA6IDJhMDE6NGY5OmMwMTI6ZThhNDo6MSA= جزيرة ام اند امز FI
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق