لو عاوز عربية اقتصادية سعرها على قد الجيب.. أرخص سيارة من شيري في مصر

close

سجلت قائمة أسعار سيارات شيري لموديلات 2024، بعض التخفيضات السعرية للمرة الأولى داخل السوق المصرية، ومنها سيارة اريزو 5، والتي انخفض سعرها بصورة كبيرة في السوق المحلية، وبلغت قيمت التراجع حوالي 110 ألف جنيه، وذلك عن كافة الفئات المطروحة في السوق، ما يجعلها الخيار الأبرز والأفضل لدى الكثير من الأشخاص الراغبين في الحصول على سيارة اقتصادية بمواصفات قوية ومظهر يدل على الفخامة.

مواصفات سيارة شيري اريزو موديل 2024

وتأتي النسخة اريزو موديل 2024 من شيري، بمواصفات مميزة ورائعة، أبرزها الآتي:

  • الفئة الأولى من السيارة تعتمد على ناقل سرعات مانيوال، بينما تدعم الفئات الأخرى بعلبة تروس أوتوماتيكية الأداء، وتكون مزودة بمحرك رباعي الأسطوانات 4 سلندر سعة 1500 سي سي، يزأر بقوة 114 حصان و141 نيوتن متر من عزم الدوران عند 3800 دورة في الدقيقة.
  • تحتوى السيارة على مكيف وهواء، مرايات كهربائية، زجاج كهربائية لجميع النوافذ، قفل مركزي، وسائد هوائية للحماية، فرامل مانعة للانغلاق ABS، وبرنامج التوزيع الإلكتروني للفرامل EBD.
  • السيارة مزودة بأعلى التجهيزات، من فتحة سقف، جنوط، شاشة تعمل باللمس، عجلة قيادة متعددة الوظائف تدعم العديد من أوامر التحكم، إضاءة نهارية، مع شبكة أمامية متعددة الفتحات الهوائية باللون الأسود، ومصابيح ذات مظهر حاد.
مواصفات سيارة شيري اريزو موديل 2024
مواصفات سيارة شيري اريزو موديل 2024

سعر سيارة شيري اريزو موديل 2024

وتتوفر سيارة شيري اريزو موديل 2024 في السوق المصرية بثلاثة فئات، تختلف أسعار السيارة من فئة لأخرى نظرًا لاختلاف التجهيزات والمواصفات الخاصة بكل فئة، ولكنها تتوفر جميعها بسعر مناسب ومميز مقارنةً بمواصفاتها القوية وخاصةً بعد آخر تخفيض أعلنت عنه الشركة والذي وصل إلى 110 ألف جنيه، حيث تأتي السيارة بالسعر الآتي:

  • الفئة الأولى تتوفر بسعر 630 ألف جنيه بدلًا من 740 ألف جنيه.
  • الفئة الثانية تتوفر بسعر 675 ألف جنيه بدلًا من 785 ألف جنيه.
  • الفئة الثالثة تتوفر بسعر 700 ألف جنيه بدلًا من 810 ألف جنيه.