هبوط نص مليون جنيه شوف سعر ومواصفات سيارة ستروين سي إليزيه في مصر

تشهد السوق المصرية في الآونة الأخيرة انخفاضًا كبيرًا في أسعار المركبات الجديدة، وهذا التراجع في الأسعار أثر بشكل مباشر على أسعار المركبات المستعملة التي شهدت زيادة ضخمة في الأسعار خلال العامين المنصرمين، مما انعكس على سعر مركبة ” Citroen C-Elysee” موديل سنة 2020، حيث أصبحت تُباع بمتوسط سعر يبلغ 620 ألف جنيهًا مصريًا فقط لا غير، بعدما قاربت في أوقات سابقة على ملامسة المليون جنيهًا وتحديدًا كانت تباع بمبلغ يصل إلى 900 ألف جنيهًا مصريًا.

مواصفات وسعر سيارة ستروين سي إليزيه

 سيارة ستروين سي إليزيه
سيارة ستروين سي إليزيه
  • تتميز السيارة بمحرك يتألف من 4 سلندرات بسعة 1600 سي سي، ويولد قوة تبلغ 115 حصانًا وعزم دوران 150 نيوتن.متر عند 4000 دورة في الدقيقة. وتتمتع بناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات.
  • تأتي المركبة بأبعاد تتمثل فيما يلي: طول 4.41 متر، قاعدة العجلات 2.65 متر، عرض 1.95 متر، وارتفاع 1.46 متر.
  • من حيث السلامة، تحتوي المركبة على أنظمة مثل ABS لمنع انغلاق الفرامل وEBD  لتوزيع قوة الفرملة على عجلات المركبة، بالإضافة إلى وجود تحكم إلكتروني في الثبات  ESP، ووسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي.
  • تتوفر المركبة بتجهيزات مختلفة، فالفئة القياسية تشمل جنوطًا رياضية بقياس 16 بوصة ومقاعد قماشية ونظام صوتي يتألف من 4 سماعات ويدعم خاصية “البلوتوث”، وتحكم يدوي في التكييف.
  • أما الفئة الأعلى من المركبة فتتميز بكسوة جلدية جزئية للمقاعد وعجلة القيادة ومرايا جانبية كهربائية قابلة للضبط، وتحتوي على حساسات ركن خلفية، وكاميرا، ومثبت سرعة، وشاشة وسطية بقياس 7 بوصة تدعم أبل كاربلاي وأندرويد أوتو.
سيارة ستروين سي إليزيه

جدير بالذكر، أن الأسعار المذكورة أعلاه من الممكن أن تتغير من منطقة لأخرى ومن تاجر أو معرض سيارات لآخر، كما يختلف بناء على الحالة الفنية للمركبة، بالإضافة إلى الكماليات والتجهيزات الملحقة، لذا في حالة الشراء ينصح باصطحاب فني ميكانيكا لفحص السيارة ومعرفة حالتها قبل البدء في الشراء.

close