غياب ميتروفيتش.. تعرف على أجانب الهلال ضد العين اليوم في دوري ابطال اسيا 2024

سنتعرف على أسماء أجانب الهلال ضد العين اليوم في دوري أبطال أسيا لكرة القدم، حيث اختار البرتغالي جورجي خيسوس خمس لاعبين من الأجانب للمشاركة في تلك المباراة المصيرية، وحسب قوانين الاتحاد الأسيوي لكرة القدم فأن عدد الأجانب المسموح لهم المشاركة في كل مباراة في دوري أبطال أسيا هم 5 أجانب، ومن حق كل فريق اختيار 5 مختلفين في كل مباراة طالما كانوا مقيدين في قائمة الفريق المرسلة قبل بداية الموسم الكروي.

أجانب الهلال ضد العين

يمتلك الهلال في القائمة الخاصة 8 لاعبين محترفين وكان على جورجي جيسوس المدير الفني البرتغالي للزعيم استبعاد ثلاث لاعبين واختيار خمسة فقط، ووقع الاختيار على الخماسي التالي.

  • السنغالي خاليدو كوليبالي.
  • البرتغالي روبين نيفز
  • الصربي سيرجي سافيتش
  • البرازيلي مالكوم دا اوليفيرا
  • البرازيلي ميشيل ديلغادوا

ويغيب عن تلك المباراة هداف الفريق المهاجم الصربي الكسندر ميتروفيتش بسبب الإصابة، فيما استبعد المدير الفني كلاً من الحارس المغربي ياسين بونو والظهير الأيسر البرازيلي رينان لودي، لتظهر بوادر تشكيل مباراة الهلال اليوم.

مباراة العين والهلال قمة عربية

وكان الهلال قد صعد إلي الدور قبل النهائي بعد تصدره لمجموعته وتفوقه على مواطنه الاتحاد في الدور ربع النهائي ذهاباً وإياباً، في مواجهة برهن فيها زعيم أسيا على قوته وجعلته المرشح الأول للفوز باللقب هذا الموسم، ويسيطر الهلال هذا الموسم على كرة القدم السعودية بشكل كبير، حيث اقترب من حسم لقب الدوري ومرشح فوق العادة لتحقيق لقب، وفاز قبل أيام بكأس السوبر بعد تفوقه على النصر والاتحاد بالدوريين قبل النهائي والنهائي على الترتيب.

في المقابل حقق العين الذي يعاني محلياً مفاجأة كبيرة وتفوق على النصر السعودي في الدور قبل النهائي بتوجد كريستيانو رونالدو، وجاء تفوق العين على النصر بركلات الترجيح بعد فوز العين ذهاباً وهزيمته إياباً، لتكون ركلات الترجيح المرجحة للنادي الإماراتي.

close