“مفاجآت” تسريب تشكيل الهلال ضد العين اليوم الثلاثاء 16 أبريل في نصف نهائي دوري أبطال أسيا

أفادت عدة مصادر مطلعة، عن تسريب تشكيل الهلال اليوم ضد العين الإماراتي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أسيا، والمقرر إقامته مساء اليوم الثلاثاء على ملعب هزاع بن زايد، وسط حضور جماهيري كبير، لمعرفة الطرف الأول في المباراة النهائية للبطولة الأسيوية، ويدخل الهلال مباراته ضد العين اليوم بنية تحقيق نتيجة إيجابية قبل موقعة العودة في الرياض بعد أسبوع من الآن.

تشكيل الهلال ضد العين الإماراتي

بحسب صحيفة “الإخبارية” السعودية، يدخل خورخي خيسوس، المدير الفني للزعيم، مباراة فريقه الهامة ضد العين بتشكيل مكون من:-

  • حراسة المرمى: محمد العويس
  • خط الدفاع: سعود عبدالحميد، كاليدو كوليبالي، علي البليهي، ياسر الشهراني.
  • خط الوسط: سافيتش، نيفيز.
  • خط الهجوم: ميشايل، مالكوم، صالح الشهري، سالم الدوسري.

هذا ويقام على ملعب هزاع بن زايد، مباراة العين الإماراتي ضد الهلال السعودي، اليوم الثلاثاء، في السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

لعب الهلال والعين في دوري أبطال آسيا، 12 مباراة، فاز الزعيم السعودي بـ 6 مواجهات، وهزم في 4، وتعادل في لقائين، هذا وتأهل الهلال لتلك المرحلة بعد أن أقصى مواطنه اتحاد جدة السعودي من ربع النهائي بالفوز عليه ذهابا وإياباً، أما نادي العين بطل الإمارات، نجح في إقصاء النصر بعد مباراة مارثوانية.

حقيقة تأجيل موعد مباراة الهلال والعين اليوم

نظراً لسوء الأحوال الجوية، أفادت عدة تقارير أن الاتحاد الأسيوي سيقرر تأجيل المباراة لموعد آخر، بعد تغطية الملعب بالثلوج، إلا أن الاتحاد الأسيوي أقر بتثبيت موعد إقامة المواجهة المرتقبة في موعدها، نافياً شائعات التأجيل المنتشرة على مواقع التواصل في الساعات الأخيرة.

close