“طريقة مشاهدة” القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال والعين اليوم في دوري أبطال أسيا 2024

تتربع القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال والعين في دوري أبطال أسيا اليوم على قمة اهتمامات الشارع الرياضي السعودي والإماراتي تحديداً، حيث يستقبل ملعب هزاع بن زايد مساء اليوم الثلاثاء في السابعة مساءا بتوقيت الرياض، مواجهة الدور نصف النهائي من بطولة أسيا 2024 والتي تجمع بين الهلال والعين، وسنضيف لكم ترددات القنوات الناقلة للقمة، ومعلقين المباراة على بي إن سبورت وقناة Ssc، مع أهم الأخبار التي انتشرت في الساعات الأخيرة بشأن تأجيل اللقاء والتشكيل المتوقع.

موعد مباراة الهلال والعين الإماراتي اليوم

ينطلق توقيت مشاهدة مباراة الهلال ضد العين في الساعة الثامنة مساءا بتوقيت الإمارات، الساعة السابعة مساءا بتوقيت السعودية، السادسة مساءا بتوقيت القاهرة، وهي مواجهة الذهاب بين الفريقين، على أن تقام مواجهة العودة بينهما بعد أسبوع من الآن، وانتشرت العديد من الشائعات في الساعات الأخيرة حول تأجيل مباراة الهلال والعين بسبب سوء الأحوال الجوية، وحالة ملعب هزاع بن زايد الذي سيستضيف اللقاء، وتغطيته بالثلوج، إلا أن الاتحاد الأسيوي نفى ذلك وأكد أن المباراة ستقام في موعدها المحدد اليوم الثلاثاء.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والعين اليوم

تنقل مباراة الهلال والعين اليوم على قناة beIN Sports AFC بتعليق التونسي عصام الشوالي، في حين يمكن مشاهدة اللقاء عبر قنوات Ssc السعودية عبر عرب سات، وقناة أبو ظبي الرياضية الناقلة لأحداث المواجهة مجاناً بدون تشفير.

تردد القنوات الناقلة لمباراة الهلال والعين
القناة القمر التردد الترميز التصحيح
beIN Sports AFC HD سهيل سات 10810 عامودي 27500 2/3
نايل سات 12245 عامودي 27500 2/3
SSC1 HD عرب سات 12380 أفقي 27500 3/4

كيفية مشاهدة البث المباشر لمباراة الهلال والعين في دوري أبطال آسيا 2024

بات بإمكانكم مشاهدة النقل الحي لمباراة الهلال والعين في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2024 من خلال أكثر من وسيلة، وهي خدمة شاهد VIP في السعودية، وتطبيق TOD الخاص بقنوات بي إن سبورت، ومن خلال تطبيق STARZPLAY.

معلق مباراة الهلال والعين في دوري أبطال آسيا 2024

سيكون معلق مباراة الهلال والعين في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2024 عصام الشوالي، أما على قناة SSC فستشاهد اللقاء بصوت السعودي المتألق فهد العتيبي.

تشكيل الهلال اليوم أمام العين

اعلن خورخي جيسوس المدير الفني لنادي الهلال عن تشكيلة الفريق الرسمية التي تخوض مباراة العين وهي كالتالي.

في حراسة المرمي محمد العويس، وفي خط الدفاع كلاً من ياسر الشهراني وخاليدو كوليبالي وعلي البليهي وسعود عبد الحميد، وفي خط الوسط كلاً من روبن نيفيز سافيتش ميشيل، وفي خط الهجوم سالم ومالكوم والحمدان.

 

close