مد فترة التقديم لمرحلة تقليل الاغتراب بمكتب تنسيق جامعة قناة السويس

0 تعليق ارسل طباعة
google news

في إطار حرص وزارة التعليم العالي والبحث العلمي على مستقبل الطلاب، أعلن مكتب التنسيق الفرعي بجامعة قناة السويس عن مد فترة التقديم لمرحلة تقليل الاغتراب (التحويلات) لطلاب المرحلتين الأولى والثانية للثانوية العامة.

ووفقًا للتوجيهات الصادرة عن الدكتور أيمن عاشور، وزير التعليم العالي، تستمر فترة التقديم ليوم إضافي، حيث تنتهي في تمام الساعة السابعة من مساء غد الأربعاء .

وأكد الدكتور ناصر مندور، رئيس جامعة قناة السويس، أهمية هذه الخطوة في تقديم فرصة إضافية للطلاب الذين لم يتمكنوا من تقديم طلباتهم لتقليل الاغتراب حتى الآن.

من جانبه، أعرب الدكتور محمد عبد النعيم، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، عن تقديره للتوجيهات الوزارية التي تعكس اهتمامًا حقيقيًا بمستقبل الطلاب، داعيًا الطلاب للاستفادة من الفترة الإضافية لإدخال رغباتهم عبر الموقع الإلكتروني للتنسيق.

في سياق متصل، أوضح الدكتور تامر شوقي، مدير مركز التحول الرقمي ورئيس مكتب التنسيق، أن الطلاب يمكنهم تقديم طلبات تقليل الاغتراب من خلال زيارة معامل الحاسب الآلي المتاحة بمركز تطوير التعليم الجامعي بجامعة قناة السويس من التاسعة صباحًا حتى الثالثة ظهرًا لمساعدتهم في عمليات التنسيق.

وأضاف  شريف فاروق، أمين عام الجامعة، أن الجامعة توفر كافة الإمكانيات لدعم الطلاب خلال هذه الفترة، و شدد على أهمية استغلال الطلاب للفرصة الإضافية والقيام بتقليل الاغتراب عبر الموقع الإلكتروني، حيث سيغلق الموقع في تمام الساعة السابعة من مساء غد مما يعني انتهاء مرحلة تقليل الاغتراب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق