Ryan developments تحقق 70% من مبيعات مشروعها Voco Mall خلال شهر واحد من عمليه الطرح

0 تعليق ارسل طباعة

أعلنت شركة (Ryan developments)  إحدى كبريات شركات التطوير العقاري بالسوق المصري عن نجاحها بالتعاون مع فريق عمل الشركة ( شريك النجاح) فى بيع  ٧٠%  من مشروعها( Voco Mall)   خلال شهر واحد من عملية طرح المشروع.

أوضح محمد حسام رئيس قطاع التسويق بالشركة أن مشروع (Voco Mall) لاقى إقبالا كبيرا من قبل العملاء ورواد الأعمال من اول يوم طرح نظرا لموقعه المميز والفريد بمنطقة ال(R3) بجانب الجامعة الكندية وجامعة مصر المعلوماتية وعلى بعد دقيقتين من محطة المونوريل مما يسهل عملية الوصول اليه  كما إنه  سور بسور مع مدرسة صحارى إنترناشيونال ومدرسة كادموس إنترناشيونال وبإطلالة مباشرة على البرج الأيقونى هذا بالإضافة إلى إنها ثالث قطعة أرض من محور بن زايد.

وقال حسام أن المشروع به مجموعة من الخدمات التى تم مراعتها تيسيرا على الملاك ورواد المول أهمها التعاقد مع شركة إدارة محترفة ( In Commercial )  لتوفير صيانة وإدارة تزيد من عمر المبنى وتضمن للعملاء افضل خدمة ممكنة هذا بالإضافة إلى وجود تقنية الهولوجرام (وجود حفلات يومية) ووجود نافورة راقصة والجديد بالمول وجود 20 روبوت فى كل دور لسهولة وصول الزوار كما أن جميع الوحدات فيو مفتوح بشكل كامل.

وقال  أن إجمالى مساحة المشروع تصل 4,270 متر بنسبة بنائية 30%  وهو مشروع تجارى إدارى يشتمل على 85 وحدة وقد تم تخصيص الدور الأرضى والأول كمحال تجارية وباقى الأدوار مكاتب إدارية.

وأضاف إنه تم التعاقد مع الإستشارى التنفيذى( OYK) أحد أكبر المكاتب الاستشارية وذلك لعمل التصميمات الهندسية والمعمارية للمشروع والذى قدم لنا تصميمات راقية جديدة لتقديم منتج عقارى فريد ومتميز يضاف لسابقة أعمال الشركة ويرتقى بإسمها ويضيف لقاعدة عملائها شرائح جديدة من المجتمع مما يساهم في زيادة الجانب الخدمى والإجتماعى للشركة.

وقال أن الشركة وضعت نظم سداد مرنة تيسيرا على عملائنا تصل ل9 سنوات بالإصافة لعائد على المقدم وعائد على الأقساط فضلا عن ألإيجار الإلزامى.

وكشف حسام عن الخطة التوسعية والمستقبلية للشركة التى تستهدف أن تكون (Ryan developments) فى مصاف الشركات العقارية العاملة بالسوق المصري لذا تخطط الشركة لتنفيذ مشروع سكني فى مدينة الشيخ زايد الجديدة أيضا مدينة  العلمين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق