محمود سعد يكشف سر ارتداء أحمد زكي البدلة أثناء نومه - مصر بوست

0 تعليق ارسل طباعة

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر بوست نقدم لكم اليوم محمود سعد يكشف سر ارتداء أحمد زكي البدلة أثناء نومه - مصر بوست

كشف الإعلامي محمود سعد عن كواليس زيارته للفنان الراحل أحمد زكي قبل بدء تصوير فيلمه الشهير "ضد الحكومة"، مشيرا إلى أنه كان يرتدي بدلة في منزله.

قال "سعد" خلال فيديو نشره عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات " إنه ذهب لزيارة أحمد زكي وعندما شاهده وجد أنه يرتدي بدلة دون قميص، مضيفا أنه تعجب من ذلك وسأله على السر وراء هذه البدلة.

نرشح لك: إلى محمود سعد: شكراً على "صينية البطاطس"

أضاف أن "زكي" أخبره أنه يستعد لتقديم دوره في فيلم "ضد الحكومة"، ويقدم خلال دور محامي ماهر و "بوهيمي" لكنه اعتاد ارتداء البدلة حتى شراء غيرها، موضحا: "قالي بيحب يلبس بدلة وجرافتة وقميص شيك ومش بيغيرهم وبعدين لو اتبهدلوا بيدخل المحل يشتري جديد ويرميهم".

تابع أن "زكي" قال له إنه سيبدأ الفيلم وكأنه كان يرتدي البدلة منذ فترة طويلة ويجب أن يشعر الجمهور بذلك.

أكد "سعد" أن المخرج والمؤلف لم يطالبونه بذلك، بل أنه اعتاد تصوير الشخصية بنفسه عبر "كاميرا" في منزله الخاص، ويشاهده في الفيديو، ومن ثم يقيم أدائه قبل بدء تصوير العمل.

أوضح: "كان لابس البدلة دي بقاله 5 أو 6 أيام لما يرجع البيت بيلبسها كبيجامة وبينام بها وقالي كانت بتتتعبني في النوم لكن خدت عليها.. وبعد الفيلم مش عارف هعمل إيه".


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق