التعامل مع الهضبة صعب.. أيمن بهجت قمر يكشف كواليس أعماله مع عمرو دياب

0 تعليق ارسل طباعة

كشف الشاعر والسيناريست أيمن بهجت قمر عن تفاصيل عمله مع الفنان عمرو دياب، مؤكدًا أن العمل مع الهضبة صعب جدًا بسبب طلبه المتكرر لتغيير كلمات الأغنية. 

 

حذف كوبليه كامل

قال الشاعر والسيناريست خلال لقائه مع برنامج “أسرار النجوم” الذي تقدمه المذيعة إنجي علي ويذاع عبر راديو إف إم، أن هناك بعض الفنانين يبذل مجهوداً كبيراً في العمل معهم والسبب ذلك في هذا الأمر أنهم يبحثون دائماً عن الأفضل، وأكثرهم النجم عمرو دياب والفنانة دنيا سمير غانم ، ومن إحدي هذه الأشياء أن الفنان عمرو دياب قام بتغيير كلمات أغنية “الليلادي” أكثر من مرة، بالإضافة أنه طلب منه حذف كوبليه كامل.

 

أيمن بهجت قمر مؤلف فيلم  تامر حسني الجديد “ري ستارت” وكتب أيمن عن العمل عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”:(الفيلم ده أنا كتبته في أصعب ظروف نفسية كنت بمر بيها ، سافرت 21 يوماً لوحدي في يناير عشان انتهي من الدرافت الأول للسيناريو".

 

وأضاف" جالي كورونا هناك وماقلتش لحد وبعتبر أن تامر حسني وسارة وفيق كانوا في الوقت ده هدية من ربنا ليا عشان يدعموني نفسياً ويمكن حتي من غير ما يعرفوا، أوقات الشغل بيبقى هو العلاج من أكبر الأزمات وإن شاء الله أنا واثق إن الفيلم ده هيكسر الدنيا".

 

أزمة جديدة

يذكر أن أزمة جديدة، كانت قد حدثت مؤخراً بين الملحن والمطرب عمرو مصطفي والفنان عمرو دياب بسبب أغنية قصاد عيني والتي تم طرحها خلال ألبوم ليلي نهاري قبل 20 عاماً، أعلن عمرو مصطفي عن تحركه قضائياً ضد الفنان عمرو دياب بسبب تجاهل وضع أسمه علي العديد من الأغاني التي لحنها له، والتي كان من بينها أغنية قصاد عيني " .

 

وفي النهاية كان عمرو مصطفي آثار جدلاً كبيراً حول علاقته بالهضبة، وذلك بعدما ألمح إلي ندمه من التعامل معه ووصفه حينها ب المؤدي بدلاً من كلمة المطرب أو الفنان. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق