نادين نسيب نجيم: "لبنان عم يدّمر ونحن متروكين وحدنا" - مصر بوست

0 تعليق ارسل طباعة

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر بوست نقدم لكم اليوم نادين نسيب نجيم: "لبنان عم يدّمر ونحن متروكين وحدنا" - مصر بوست

عبرت الفنانة نادين نسيب نجيم عن ألمها الشديد بسبب الأحداث الصعبة والدامية التي تمر بها بلدها لبنان.

وكتبت نادين نجيم في تدوينة لها عبر حسابها على منصة X: “كل لبنان واعٍ.. بس نحن متروكين لوحدنا! وين الدولة وين السياسية شو عم يصير؟ هيدا مش فيلم، هيدي حقيقة.. حدا يقول شي.. حدا يعمل شي! عالم عم تموت.. بلد عم يدمر.. ما في حدا طلع حكي كلمة!”.

 

جيش الاحتلال يهاجم القيادة المركزية لحزب الله

وأعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي الجمعة، أنه هاجم مقر القيادة المركزية لـ"حزب الله" الواقع تحت مبانٍ سكنية في قلب الضاحية الجنوبية في بيروت.

 

واستهدفت الغارات الإسرائيلية 4 مبان سكنية بمنطقة حارة حريك طلعة العاملية في ضاحية بيروت الجنوبية، فهرعت سيارات الإسعاف إلى مكان وقوع الغارات.

وقالت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية إن هدف الغارة الإسرائيلية العنيفة على الضاحية الجنوبية في بيروت هو الأمين العام لـ "حزب الله" حسن نصر الله.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق