جوهرة المغرب الجديدة.. 3 عوامل ترشح آدم أزنو لمحاكاة حكيمي - مصر بوست

0 تعليق ارسل طباعة

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر بوست نقدم لكم اليوم جوهرة المغرب الجديدة.. 3 عوامل ترشح آدم أزنو لمحاكاة حكيمي - مصر بوست

تم تحديثه الأربعاء 2024/9/18 02:51 م بتوقيت أبوظبي

قدم آدم أزنو موهبة بايرن ميونخ أوراق اعتماده مع منتخب المغرب، وهو ما جعل الجماهير ترشحه لتكرار معجزة النجم أشرف حكيمي.

وقدم اللاعب الواعد مستويات مبهرة في ظهوره الأول مع "أسود الأطلس"، تحديدا خلال مواجهة ليسوتو ضمن الجولة الثانية من تصفيات كأس أمم أفريقيا "المغرب 2025".

وعبر التقرير التالي، ترصد "العين الرياضية" 3 عوامل ترشح آدم أزنو لتكرار معجزة أشرف حكيمي في المستقبل القريب.

الشخصية القوية

رغم صغر سنه (18 عاما)، يمتاز الظهير الأيسر الصاعد بشخصيته القوية التي سمحت له بدخول حسابات نادي بايرن ميونخ خلال الموسم الحالي 2024-2025.

ونال آدم أزنو إشادة مدربه البلجيكي فينسنت كومباني الذي منحه الفرصة من أجل إثبات وجوده خلال فترة التحضيرات الصيفية، على أن يدفع به ضمن التشكيل الأساسي في الوقت المناسب.

يذكر أن الوافد الجديد على منتخب المغرب سبق له أن تألق مع فرق الفئات السنية بنادي برشلونة، قبل أن يقرر مغادرة النادي الكتالوني العام الماضي باتجاه نظيره البافاري.


المرونة الخططية

على غرار أشرف حكيمي، يمتاز آدم أزنو بمرونته الخططية التي تسمح له باللعب في عدة مراكز دفاعية وهجومية.

وتم التعويل على أزنو في مركزي الظهير الأيمن والأيسر، بجانب الوسط الأيسر والجناح الأيسر مع فريق تحت 19 عاما لبايرن ميونخ.

من جهته، يعتبر حكيمي "جوكر" بأتم معنى الكلمة، حيث سبق له اللعب في مراكز الظهير الأيمن والأيسر، فضلا عن الوسط الأيمن والأيسر خلال فترته مع بروسيا دورتموند ما بين 2018 و2020.


القدرات الهجومية العالية

يملك آدم أزنو إمكانات هجومية شبيهة بتلك التي يمتاز بها مواطنه أشرف حكيمي، وذلك بفضل إمكاناته الفنية الكبيرة وقدرته الفائقة على المراوغة وإرسال العرضيات الناجحة.

وخلال الموسم الماضي، شارك موهبة بايرن ميونخ في 15 مباراة مع فريق تحت 19 عاما، أسهم خلالها في 4 أهداف ما بين صناعة وتسجيل.

على الجانب الآخر، خاض نجم سان جيرمان 303 مباريات طوال مسيرته الكروية بمختلف المسابقات، أسهم خلالها في 100 هدف ما بين صناعة وتسجيل.


aXA6IDJhMDE6NGY5OmMwMTI6ZThhNDo6MSA= جزيرة ام اند امز FI
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق