هاتف ثلاثي الأبعاد Oppo Find N3 مواصفات خرافية وميزات جديدة وحصرية شاهد الآن

كشف موقع “Digital Chat Station” عن تفاصيل مواصفات Oppo Find N3، مع صور إعلامية ثلاثية الأبعاد توضح تصميم هذا الإصدار. يأتي هذا الإعلان استعدادًا للكشف الرسمي عن هذا الهاتف المثير.

تظهر الصور ثلاثية الأبعاد التصميم النحيف لإطار الهاتف بشكل واضح، وتكشف عن الجزء العلوي من الهاتف، الذي لا يتضمن منفذ USB C للشحن. وفقًا للتسريبات، يمكن مشاهدة زر كتم الصوتيات على الجانب الأيمن من إطار الهاتف.

بالنسبة للشاشة، يأتي هذا الهاتف بشاشة OLED داخلية بحجم 7.82 إنش، ودقة عرض تبلغ 2268 في 2440 بيكسل، مما يجعلها مثالية لتقديم تجربة مرئية رائعة. وتأتي الشاشة الداخلية مع معدل تحديث يبلغ 120Hz لتوفير تجربة سلسة وسريعة.

oppo n3 flip
oppo n3 flip

أما بالنسبة للشاشة الخارجية، فهي أيضًا OLED بحجم 6.31 إنش ودقة عرض تبلغ 2484 في 1116 بيكسل. وهذه الشاشة أيضًا تدعم معدل تحديث 120Hz لضمان تفاعل فائق السلاسة مع الهاتف.

من الناحية الأدائية، يعتمد هذا الإصدار على رقاقة معالج Snapdragon 8 Gen 2، وذاكرة عشوائية بحجم 16 جيجا بايت لتوفير أداء سريع وسلس. ويتميز الهاتف بسعة تخزين تصل إلى 1 تيرابايت، مما يتيح للمستخدم تخزين الكثير من الملفات والتطبيقات دون قلق من نفاد المساحة.

ما يميز هذا الإصدار أيضًا هو قدرته على التقاط صور سيلفي عالية الجودة، حيث تأتي الكاميرات الأمامية بدقة 32 و20 ميجا بيكسل. وبالنسبة للكاميرة الرئيسية، تأتي بإعدادات ثلاثية تتضمن مستشعرًا رئيسيًا بدقة 48 ميجا بيكسل، ومستشعر بدقة 48 ميجا بيكسل بزوايا عرض فائقة الإتساع، ومستشعر telephoto بدقة 64 ميجا بيكسل مع دعم التكبير البصري حتى 3 مرات.

oppo n3 flip
oppo n3 flip

 

وأخيرًا، يأتي هذا الهاتف ببطارية ضخمة بسعة 4805 mAh، مما يضمن استخدام طويل للهاتف دون الحاجة للشحن المتكرر. وبفضل تقنية الشحن السريع بقدرة 100W، يمكن شحن الهاتف بسرعة مذهلة. ولمنحك المزيد من الراحة، يتوقع أيضًا دعم الشحن اللاسلكي لهذا الهاتف.

في ختام هذا المقال، نأمل أن يكون تفاصيل مواصفات Oppo Find N3 وصور ثلاثية الأبعاد قبل الإعلان المرتقب قد قدم لكم نظرة شاملة وواضحة حول الموضوع. نشكر rama mohamed على تقديمه لهذا التحليل والتغطية الإخبارية. لمزيد من التفاصيل أو الأخبار ذات الصلة، يمكنكم زيارة مصر بوست أو متابعة. نرجو منكم المشاركة والتفاعل مع المقال من خلال الوسوم #تفاصيل #مواصفات #Oppo #Find #وصور #ثلاثية #الأبعاد #قبل #الإعلان #المرتقب. لأية استفسارات أو تعليقات، نتطلع لسماع رأيكم. شكرًا لاختياركم مصر بوست كمصدركم الإخباري الموثوق، ونتمنى لكم يومًا سعيدا .”

close