تابع لايف .. مباراة الهلال والطائي اليوم مباشرة ssc hd احتفالية لقب الدوري الاسطورة

الهلال والطائي اليوم مباشرة على ssc hd 1 دوري روشن، في أجواء احتفالية رائعة بمدرجات ملعب الرياض بارك أرينا، يستقبل نادي الهلال نظيره الطائي اليوم، والتي ينتظر مشاهدة أحداثها ضمن مباريات اليوم الجولة 33 من البطولة السعودية في الساعة التاسعة مساء الخميس، بعدما انتهى الجمهور من حجز تذاكر مشاهدة اللقاء بعد أقل ساعة من إعلان طرحها عبر تويتر مباشرة، في الوقت الذي أكدت خلاله صحيفة “كورة” أن الأسطورة سالم الدوسري سيكون حاضراً الليلة.

مباراة الهلال والطائي مباشرة Ssc hd

بث سالم الدوسري بهجة كبير في نفوس الجماهير الهلالية، وذلك قبل أسبوع واحد فقط على مباراة الفريق ضد النصر في نهائي الكأس بعدما تعافى من الإصابة التي لحقت به قبل أكثر من شهر، وبحسب ما أشار موقع “كورة” فإن الدوسري شارك بشكل جيد في التدريبات الجماعية استعدادا لمواجهة الطائي الليلة، ومن المرتقب أن يدفع به المدير الفني للزعيم في نهائي الكأس.

موعد مشاهدة مباراة الهلال والطائي تويتر

أعلن نادي الهلال عند انتهاء تذاكر مشاهدة مباراته ضد الطائي اليوم عبر الصفحة الرسمية للنادي على تويتر، وأوضح أن اللقاء سيكون في الساعة التاسعة مساءا بتوقيت الرياض اليوم الخميس الموافق 23 مايو 2024، والذي يأتي ليكون احتفالية الأزرق بلقب الدوري السعودي للموسم الحالي، بعد استعادته من نادي اتحاد جدة.

ماتش الهلال والطائي الان

وتهم نتيجة مباراة الهلال والطائي اليوم الفريقين، ولكن بشكل أكبر الفريق الضيف، الساعي لضمان البقاء في المسابقة، حيث لا يفصله عن صاحب المركز السادس عشر نادي الأخدود سوى نقطتين فقط، لذا يعلم الفريق جيداً أهمية تحقيق ولو نقطة وحيدة من عرين الهلال للبقاء ضمن النخبة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والطائي اليوم

يمكن مشاهدة مباراة الهلال والطائي مباشرة على قناة ssc hd1 اليوم، أو من خلال تطبيق “شاهد تي في” صاحب الحقوق الحصرية للقاء.

في الدقيقة السابعة عشر تقدم سالم الدوسري بالهدف الأول لنادي الهلال، ويبدو أن الفريق في طريقة للفوز بالمباراة، وعدم التعرض لأي خسارة في الدوري.

 

close