البقاء للأقوى.. موعد مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا 2024 والقنوات الناقلة

ارتفعت عمليات البحث الرائجة بين عشاق وجماهير كرة القدم العالمية والأوربية حول موعد مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا 2024، ورصدنا في هذا السياق الكثير من التساؤلات المطروحة لمعرفة موعد المباراة والقنوات الناقلة لها لمشاهدة المعركة الأخيرة والحاسمة في البطولة الأوربية الأشهر في تاريخ كرة القدم، وفي هذا السياق نعرض المزيد من التفاصيل من خلال السطور التالية.

موعد مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند

حددت الاتحاد الأوروبي لكرة القدم موعد مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا 2024، حيث من المقرر أن يواجه الفريقين بعضمها في المباراة الحاسمة والأخيرة يوم السبت الموافق 1 يونيو 2024، ويستضيف اللقاء ملعب “ويمبلي” في مدينة لندن، على أن تنطلق صافرة حكم المباراة لإعلان بدء المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت مصر والسعودية، والساعة الحادية عشر مساءًا بتوقيت الإمارات.

وتنقل أحداث المباراة على الهواء مباشرة شبكة قنوات beIN Sports الناقل الحصري للبطولة الأوربية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، على أن تذاع المواجهة عبر قناة beIN Sports 1 HD.

نهائي دوري أبطال أوروبا

يترقب عشاق كرة القدم حول العالم موعد نهائي دوري أبطال أوروبا 2024 المقام بين فريقي ريال مدريد وبروسيتا دورتموند على ملعب “ويمبلي” في لندن خلال بداية شهر يونيو 2024 القادم.

والجدير بالذكر أن فريق بوروسيا الألماني تأهل للنهائي الأوروبي بعد مباراة قوية أمام نظيره فريق باريس الفرنسي بهدف خلال مباراة الذهاب وآخر خلال مباراة الإياب، ليعتبر تأهل بوروسيا دورتموند لنهائي دوري أبطال أوروبا هو الثالث في تاريخه.

بينما تأهل فريق الريال الإسباني للنهائي الأوروبي بعد مواجهة وأداء مذهل خلال المباراة التي جمعته مع فريق بايرين ميونخ الألماني، حيث تعادل الفريقين في مباراة الذهاب بهدفين لكلا منهما، بينما حقق الفريق الملكي الفوز خلال مباراة الإياب بهدفين مقابل هدف للبايرين.

close