من سيتصدر لقب ملك وملكة الحلبة.. رابط حجز تذاكر WWE في جدة 2024 مع نجوم مصارعة المحترفين

ملك وملكة الحلبة هو الحدث الرياضي الكبير الذي يترقبه الجميع في جدة، والذي سيبدأ في 25 مايو 2024، وقد أعلن المستشار تركي آل الشيخ، وزير الترفيه، عن موعد هذا العرض المميز الذي سيشمل أبطال وبطلات مصارعة المحترفين في العالم عبر WWE، وتم توفير رابط لحجز تذاكر الحدث الضخم، ويبحث الكثير من المتابعين والمتحمسين لهذا الحدث الرياضي المرتقب لمصارعة المحترفين في السعودية لعام 2024، وفي الأسطر القادمة سوف نتابع معكم التفاصيل، لذا يرجي متابعتنا.

رابط حجز تذاكر WWE في جدة 2024

يمكنكم شراء تذاكر مباريات بطولة ملك وملكة الحلبة عن طريق الموقع الإلكتروني لهيئة الترفيه في السعودية. يمكنكم الدفع عبر الإنترنت وتصل أسعار التذاكر لحضور العروض إلى القيمة التالية:

  • سعر تذكرة الفئة الفضية (يمين ويسار) 70 ريال سعودي.
  • تذكرة الفئة الذهبية (يسار) 80 ريال سعودي.
  • سعر تذكرة الفئة البلاتينية 500 ريال سعودي.
  • بينما سعر تذكرة الـ VIP تبلغ 800 ريال سعودي.
  • وسعر تذكرة الـ VVIP تبلغ 1200 ريال سعودي.

موعد WWE في جدة 2024

يبدأ دخول الجماهير إلى قاعة جدة سوبر دوم في الساعة الخامسة، وسيبدأ العرض التمهيدي لبطولة المصارعة في الساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة بتوقيت أبو ظبي، والخامسة بتوقيت القاهرة، على أن يبدأ العرض الرئيسي في الساعة الثامنة.

القنوات الناقلة لحدث WWE في جدة 2024

سوف تقام فعاليات “سماكداون” WWE يوم الجمعة 24 مايو، وستنطلق عند الساعة 8 مساء بتوقيت السعودية (9 مساء بتوقيت الإمارات). يمكن متابعة الحدث مباشرة عبر منصة شاهد التابعة لـ MBC، وسيتم عرضه في نفس اليوم مترجم إلى اللغة العربية على قناة MBC Action.

بينما تقام منافسات بطولة “ملك وملكة الحلبة” WWE يوم السبت 25 مايو، من المقرر أن تبدأ عند الساعة 8 مساءً بتوقيت السعودية (9 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة)، ويمكن مشاهدة البطولة مباشرة في منطقة الشرق الأوسط عبر منصة شاهد التابعة لـ MBC.

نهائي ملك الحلبة

سيتنافس كل من “راندي أورتن” و”تاما تونجا” للفوز بلقب بطولة نهائي ملك الحلبة في عرض “ليلة الجمعة سماكداون”، حيث سيواجهان غونثر الذي تمكن من هزيمة جاي أوسو في مباراة الدور نصف النهائي في عرض “ليلة الاثنين راو”.

ونجح “أورتن” في أن يسلك طريقه إلى الدور نصف النهائي بعد أن تغلب على “إيه جيه ستايلز” و”كارميلو هايز”، في حين تفوق “تاما تونجا” على “أنجيلو دوكينز” و”إل إيه نايت”. لم يفز “أورتن” سابقًا بمباراة ملك الحلبة، ما يزيد من عزيمته لتحقيق وعده بالقضاء على فريق “ذا بلودلاين” والوصول إلى المباراة النهائية ليلة السبت.

close