كيلو البلطي والبوري اليوم|| هبوط جديد اسعار السمك السبت 11-5-2024 في السوق بعد حملة خليها تعفن

تختلف أسعار السمك من مكان لآخر، حسب المحافظة وعدة عوامل، ورغم حملات مبادرة “خليها تعفن” التي اطلقها عدد كبير من أهالي محافظات مصر والتي انطلقت من بورسعيد، نظراً لما يراه المواطنون تلاعب وجشع من التجار في أسعار الأسماك خاصة البوري والبلطي، إلا أن سعر السمك لم تتغير كثيراً كما كان متوقعاً لها، وسنوضح لكم من خلال هذا التقرير على موقعكم “مصر بوست” الإخباري، أخر سعر كيلو السمك في سوق العبور وأسواق الإسكندرية.

كم سعر كيلو السمك البلطي اليوم ؟

سجل سعر كيلو سمك البلطي اليوم الجمعة متوسط سعر 85 جنيهاً للكيلو في السوق المحلي، بينما بلغ متوسط سعر البلطي صغير الحكم ما بين 60 إلى 65 جنيهاً مصرياً في تعاملات اليوم بالسوق المحلي.

وتوجد عدة عوامل تؤثر على سعر كيلو السمك في السوق، منها على سبيل المثال، المكان الذي يُباع فيه، وكذلك حجم السمك، بالإضافة إلى الفارق الكبير في سعر كيلو البلطي بين المحلات العادية والأسواق المخصصة لبيع الأسماك.

سعر كيلو السمك البلطي اليوم هو 85  جنيهاً
سعر كيلو سمك بلطي متوسط هو 70 جنيهاً
سعر كيلو بلطي صغير هو 60 جنيهاً

سعر كيلو السمك البوري اليوم

سجل السمك البوري وهو أحد أهم أنواع الأسماك التي يتهافت الشعب على شرائها على مدار أيام الشهر، حيث يعتبر من السلع التي لا يخلو أي بينت مصري منها، ومع ركود حركة البيع والشراء في سوق السمك بالسيدة زينت وسوق العبور وشوادر الإسكندرية، تأثرت مبيعات تجار الأسماك بشكل كبير مما أدى إلى هبوط سعر كيلو البوري ليسجل متوسط 120 جنيهاً بدلاً من 150 جنيهاً.

أسعار كيلو الرنجة اليوم

سجلت متوسط سعر كيلو سمك الرنجة ما بين 140 إلى 160 جنيهاً حسب النوع .

تحديث أسعار السمك ظهر السبت

شهدت أسعار السمك في مصر هبوطاً جديداً في ظهيرة السبت، حيث وصل متوسط سعر كيلو البلطي إلى 80 جنيهاً، يأتي ذلك بعد مواصلة المواطنون حملة “خليها تعفن” التي بدأت في بورسعيد بعد نهاية شهر رمضان مباشرة.

close