الفراخ بكام النهاردة.. بورصة الدواجن اليوم الخميس 9 مايو 2024

تزداد عمليات البحث والتساؤلات بشكل ملحوظ حول أسعار الفراخ في بورصة الدواجن اليوم الخميس 9 مايو 2024، ورصدنا في هذا السياق الكثير من عمليات البحث الرائجة عبر محرك البحث العالمي “جوجل” ومختلف المواقع الإخبارية والخدمية لمعرفة أخر التطورات حول أسعار الدواجن والبيض في الأسواق بالتزامن مع حالة الانخفاضات الملحوظة في الأسعار هذه الفترة، وتشهد الأسعار اليوم استقراراً في أسعار الدواجن بالبورصة عند الأسعار التي سجلتها بالأمس، ومن خلال السطور التالية من موضوعنا نعرض المزيد من التفاصيل في هذا السياق.

بورصة الدواجن اليوم

استقرت أسعار الفراخ في بورصة الدواجن اليوم الخميس الموافق 9 مايو 2024 عند الأسعار التي سجلتها بالأمس، ووفقًا لتعاملات اليوم في البورصة من خلال عمليات البيع والشراء سجل سعر الفراخ البيضاء نحو 78 جنيه للكيلو جرام، بينما سجل سعر كيلو الفراخ الساسو 90 جنيه، وسجل سعر الدواجن الأمهات 75 جنيه للكيلو جرام.

والجدير بالذكر أن أسعار الدواجن سجلت خلال هذه الفترة تراجعًا ملحوظًا بعد انتهاء عطلة عيد الفطر المباركة مباشرة، حيث وصل سعر كيلو الفراخ في شهر رمضان إلى أسعار قياسية بلغت نحو 105 جنيه للكيلو جرام الواحد.

ويتوقع رئيس شعبة الدواجن بالاتحاد العام للغرف التجارية أن الأسعار سوف تشهد استقرارً خلال الفترة المقبلة حتى عيد الأضحى المبارك، ومن المقرر أن تشهد الأيام القادمة مزيدًا من الانضباط في قطاع الدواجن مع توافر العملة الخضراء بالبنوك.

سعر البيض اليوم

شهد سعر البيض اليوم الخميس 9 مايو 2024 استقرارًا في سعر الطبق خلال بداية التعاملات عند نفس الأسعار التي سجلها السعر بالأمس، وجاءت الأسعار في المزارع كالآتي:

  • سجل سعر طبق البيض الأبيض اليوم نحو 115 جنيه.
  • سجل سعر طبق البيض الأحمر اليوم نحو 115 جنيه.
  • سجل سعر طبيق البيض البلدي اليوم نحو 120 جنيه.
close