(يالها من فضيحة) شاهد ردود أفعال الصحف العالمية على هدف دي ليخت الملغي في ريال مدريد

شنت الصحف الألمانية هجوماً شرساً على حكم مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في أمسية الأربعاء على ملعب سنتياغو برنابيو في العاصمة الإسبانية مدريد، وذلك بعدما ألغى الحكم البولندي مارشيناك هدفاً صحيحاً لفريق بايرن ميونخ في الوقت بدل الضائع،  بعدما أطلق صافرته قبل تسديد الهولندي دي ليخت لهدف التعادل في الدقيقة 104 بداعي التسلل، الذي اتضح بعد ذلك عدم وجوده.

هدف دي ليخت الملغي في مرمى ريال مدريد

شهدت مباراة الريال والبايرن في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، إثارة كبيرة في الدقائق الأخيرة، حيث نجح الريال كالعادة في قلب المعطيات لصالحه بعدما كان متأخراً بهدف دون رد سجله الدولي البولندي ألفونسو ديفيز، قبل أن يدرك البديل المخضرم الإسباني خوسيلو هدف التعادل في الدقيقة 88، وفي الوقت بدل الضائع ينجح نفس اللاعب في إضافة الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة الثانية من لوقت بدل الضائع.

يحاول البايرن الضغط على دفاعات الملكي للحصول على هدف التعادل، والدخول إلى وقت إضافي، وأتيحت له الفرصة في الدقيقة 104 عندما سجل دي ليخت الكرة في شباك الملكي، لكن الحكم اطلق صافرته متعجلاً، قبل انتظار قرار تقنية الفار، الأمر الذي آثار جدلاً كبيراً في الوسط الرياضي خلال الساعات الماضية.

وكشف اللاعب الهولندي ماتياس دي ليخت، في تصريحات أبرزتها إذاعة “مونت كارلو” الفرنسية: “تحدثت مع الحكم. إننا نعرف القوانين. إذا كان لا يوجد وضوح في قرار التسلل، فيجب أن يستمر اللعب. إنه أمر مثير للجدل أن يُطلق الصافرة بهذه السرعة”.

الصحف الألمانية تهاجم حكم مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ

هاجمت صحيفة”سبورت بيلد” الألمانية حكم اللقاء البولندي  وعلقت : “في لحظة تسديد دي ليخت، أطلق الحكم صافرته، ليحرم بايرن ميونخ من فرصة التعادل. يالها من فضيحة!”.

close