مش هتشيلي هم البقع تاني.. طريقة سحرية هتخلصك من بقع العرق الصفراء في ثواني.. جربيها فوراً وشوفي النتيجة بنفسك 

يعاني الكثير من الرجال والنساء على حد سواء من مشكلة العرق وظهور البقع الصفراء تحت الإبطين خلال فترة العمل أو أثناء قيامهم بنشاطاتهم اليومية، مما يسبب لهم الإحراج، ويجدر الإشارة إلى أن استخدام “مزيل العرق” الغير آمن يمكن أن يكون السبب وراء ذلك، لذا سنتعرف من خلال هذا المقال على طرقا آمنة وفعالة تجنب ظهور تلك البقع مرة أخرى بواسطة محلول منزلي، علاوة على حيلة ذكية تساعدك على التخلص من بقع العرق نهائيا وتحافظ على ثقتك خلال تواجدك بين الناس.

حيلة القضاء على بقع العرق

تعتبر مشكلة ظهور بقع العرق من المشاكل الصعبة والتي لا تزول بسهولة مع غسل الملابس بشكل عادي، لذا تحتاج إلى وصفة محددة لإزالتها، كما  يمكن استخدام الكلور للتخلص من هذه البقع، إلا أنه قد يؤدي إلى تلف الملابس، لاسيما إذا كانت ملونة، والآن يمكنكِ تجنب عناء غسل الملابس يدويا، باستخدام الوصفة التالية:

المكونات

  • ملعقة صغيرة من صودا الخبز
  • كوب من الخل
  • ماء بارد

طريقة الاستخدام

  1. في البداية قومي بمزج القليل من الماء البارد مع نصف كوب من الخل أو الكمية المناسبة حسب حجم البقعة، قم قومي بإضافة ملعقة صغيرة من صودا الخبز.
  2. بعدها، قومي يوضع هذا المزيج مباشرة على البقع لمدة تتراوح بين ساعة إلى ساعة ونصف، مع التأكيد على ضرورة غسل البقع بسرعة لتجنب صعوبة إزالتها مع مرور الوقت.

نصائح لإخفاء بقع العرق على الملابس

بعد التخلص من بقع العرق باستخدام الوصفة السابقة، احرصي على اتباع النصائح التالية للحصول على ملابس خالية من أي بقع:

  • احرصي على استخدام “مزيل عرق” مناسب لبشرتك يتناسب مع لون الملابس، حتى تتجنبي ظهور بقع  العرق على ملابسك بشكل نهائي.
  • في حالة تحسس بشرتك من مزيلات العرق، يمكنك استبدالها بمكونات طبيعية موجود في منزلك، مثل مسحوق الخبز الأبيض وماء الورد، والتي تعمل على التخلص من الروائح الكريهة وبقع العرق نهائيا.
  • يمكنك استخدام “الفوط الصحية” بعد قصها إلى قطع صغيرة وضعيها أسفل الإبطين من الداخل، حيث تمتص العرق وتحميك من الإحراج خلال تواجدك في الأماكن العامة.

وإلى هنا نكون قد تعرفنا من خلال هذا المقال على طريقة عمل مزيل العرق في المنزل بمكونات طبيعية، وكذلك طريقة التخلص من بقع العرق نهائيًا، علاوة على نصائح فعالة لتجنب ظهور بقع العرق على الملابس مرة أخرى.

close