هتبقي قمر 14.. وصفة سحرية حطيها على المكان دا وشوفي النتيجة بعينك مش هتصدقي جمالك

تسعى الكثير من النساء والفتيات للحصول على بشرة صافية خالية من أي مشاكل مزعجة، منها مشكلة الرؤوس البيضاء، والتي تظهر عندما تسد خلايا الجلد الميتة والدهون والأوساخ المسام، لذا تلجأ العديد من السيدات إلى استخدام منتجات كيماوية للتخلص من هذه المشكلة نهائيًا، والتي قد تكون باهظة الثمن عند الكثيرين، لذا نقدم إليكم بعض الوصفات الطبيعية التي يمكن استخدامها للتخلص من الرؤوس البيضاء باستخدام العسل وزيت جوز الهند، حيث يعد العسل مرطبًا طبيعيًا ومضادًا للبكتيريا، في حين يساعد زيت جوز الهند على ترطيب البشرة وتهدئتها.

 ماسك العسل وزيت جوز الهند

  1. في البداية، قومي بخلط ملعقة صغيرة من العسل الطبيعي مع ملعقتين صغيرتين من زيت جوز الهند، ثم قومي بتدليك الخليط بلطف على وجهك، وبالتحديد في المناطق التي توجد بها الرؤوس البيضاء.
  2.  اتركي الماسك على وجهك لمدة 15-20 دقيقة، من ثم قومي بغسل وجهك بالماء الفاتر وجففيه بلطف.
  3. احرصي على تكرار هذه الوصفة مرتين في الأسبوع للحصول على أفضل النتائج.

ماسك  العسل والليمون وزيت جوز الهند

  • ملعقة صغيرة من العسل الطبيعي
  • ملعقة صغيرة من عصير الليمون
  • ملعقتين صغيرتين من زيت جوز الهند

طريقة التحضير والاستخدام

  1.  أولا قومي بإحضار وعاء صغير، ثم قومي بمزج كافة المكونات مع بعضها البعض جيدا حتى تتجانس، ثم قومي بوضع الماسك على وجهك، واحرصي على تدليك وجهك بلطف لمدة دقيقة واحدة.
  2. اتركي الخليط على وجهك لمدة 10-15 دقيقة، من ثم قومي بغسل وجهك بالماء الفاتر وجففيه بلطف.
  3.  يمكنك تكرار هذه الوصفة من مرتين إلى ثلاث مرات في الأسبوع.

وفي النهاية نكون قد تعرفنا من خلال هذا المقال على وصفتين بسيطتين يمكنك تجربتهما للتخلص من مشكلة الرؤوس البيضاء نهائيا وبمكونات بسيطة، ولكن يوصي دائمًا بإجراء اختبار حساسية على جزء صغير من الجلد قبل استخدام أي مكون جديد على وجهك للتأكد من عدم وجود رد فعل سلبي.

close