مضمونة 100% شحن شدات ببجي لايت PUBG LITE بعد تحميل التحديث الأخير تعطيك مميزات رائعة

تتنوع طرق شحن شدات ببجي لايت PUBG LITE حيث يوجد هناك أكثر من كيفية للتمكن من شحنها سواء بالشراء أو مجاناً من خلال الحصول على هدايا أو عروض مقدمة للاعبين فيها، ولكن ما هي أبرز ما جاء في تحديث ببجي لايت الأخير وطريقة شحن شدات اللعبة، التي اصبحت في وقت وجيز من افضل ألعاب موبايل شهرة وانتشاراً.

طريقة شحن شدات ببجي لايت PUBG LITE

يوفر شحن شدات ببجي لايت فرصة أكبر للحصول على الأدوات الجديدة وتقديم الترقيات داخل اللعبة، تتم عن طريق خطوات سنوضحها في السطور التالية:

  • تسجيل الدخول إلى موقع ببجي الرسمي.
  • قم بكتابة العنوان الإلكتروني الخاص بك والمستخدم .
  • أضف الاسم مرتين للتأكيد ثم اضغط على خانة موافق.
  • يتم تحديد تكلفة الشحن التي يستطيع أن تكون للموسم كاملاً أو برقم معين
  •  تحويل الأموال لحساب المستخدم
  • عند تسجيل الدخول للحساب الشخصي داخل اللعبة تظهر رسالة “تم الشحن بنجاح”.

ما هي مميزات لعبة ببجي لايت PUBG LITE الإصدار الحديث

شدات ببجي لايتمن الألعاب التي تم إنتاجها بطريقة مخففة عن الإصدار الأصلي، ولكنها ضمت مزايا خاصة بها منها:

  • يمكن الحصول على أعلى تجربة منها عبر  أجهزة الكمبيوتر ذات المواصفات المحدودة، مما يمنح فئة أكثر من اللاعبين الاستمتاع بتجربة لعبة PUBG حتى على أجهزتهم ذات الموارد المحدودة.
  • لعبة مجانية للعب، وهذا يعني أن اللاعبين لا يحتاجون إلى شراء اللعبة أو الاشتراك في أي خدمة مدفوعة للعبها حيث يمكن للجميع الاستمتاع بتجربة اللعب بدون أي تكاليف.
  • تحتوي ببجي لايت على مجموعة متنوعة من أوضاع اللعب، بما في ذلك وضع الفردي والثنائي والفرق، مما يسمح للاعبين بالاختيار المناسب لأسلوب اللعب الذي يفضلونه. حيث تتيح اللعبة خرائط مختلفة يمكن استكشافها واللعب فيها.
  • تشجع على اللعب التكتيكي والتعاوني بين اللاعبين.
  • يجب على الفرق التخطيط والتنسيق واتخاذ القرارات الاستراتيجية للبقاء على قيد الحياة وتحقيق الفوز.
  • يكسب النقاط والتجربة لرفع مستوى شخصيتهم وفتح العناصر و المظاهر الجديدة  إذ يستطيع للاعبين تخصيص مظهر شخصيتهم باستخدام العناصر المتوافرة داخل اللعبة.

 

الأسلحة في لعبة ببجي لايت PUBG LITE

يفضل العديد من المستخدمين استخدام ببجي لايت عن النسخة الأصلية من اللعبة، نظراً لإنها تبدو أبسط في الاستخدام على الهواتف وتشمل العديد من المميزات، لكن ما هي مميزات ببجي لايت:

تضم العديد من البنادق والمسدسات والتي تستخدم لإطلاق النار على الأعداء على مسافات متوسطة وبعيدة.
تتنوع بها الأسلحة البيضاء مثل السكاكين والمطارق والعصي يستخدمها اللاعبين في قتال قريب المدى وتعد من أفضل الخيارات البديلة للاسلحة النارية عندما تكون الذخيرة قليلة.
يتوفر بها أشياء متقدمة مثل القنابل والقنابل اليدوية منها العادية والقنابل اليدوية مثل وقنابل الدخان وقنابل الصوت تستخدم لإلحاق الضرر بالأعداء أو للتشتيت
ببجي لايت توفر تجربة مشابهة للعبة الأصلية ولكن بمتطلبات أقل للأجهزة، ذكرنا في المقال طريقة الحصول على الشدات والمزايا التي نجدها عند تحميل اللعبة والأدوات المستخدمة مثل الأسلحة.

رموز الاسترداد في ببجي

بوجد مجموعة كلبلا من التي  تستطيع من خلالها استرداد uc ببجي مجانا، وتلك الرموز تأتي على النحو التالي: UCBYSD3850. BBVNZBZ4M9

  1. يستطيع للاعب واحد فقط استرداد كل رمز مرة واحدة.
  2. لا يمكن أن تقوم بإسترداد الرموز إلا على موقع PUBG MOBILE.
  3. صفحة الاسترداد: https://www.pubgmobile.com/redeem.
close