من الشخص الذي أعطى يوتا إصبع سوكونا الأخير؟.. تسريبات مانجا جوجوتسو كايسن “jujutsu kaisen” الفصل 259 مترجم

يترقب محبو الأنمي بشغف تسريبات الفصل 259 المقبل قبل صدوره، إذ كان من الملفت في الفصل السابق أن سوكونا استعمل جميع قدراته وطاقته في المعركة ضد إيتادوري، بدأت الأسئلة تظهر حول سبب دخوله في القتال بكل ما أوتي من قوة؛ هل كان ذلك لأنه شعر بالتهديد في نهاية المطاف؟ وما الذي ستؤول إليه نتائج هذا الصراع؟، هل أنت في شوق ولهفه لمتابعة الفصل 259 من “جوجوتسو كايسن”؟، في الأسطر القادمة سوف نتناول معكم التفاصيل، لذا يرجي متابعتنا.

تسريبات مانجا جوجوتسو كايسن الفصل 259

باتت الأحداث في مانجا “جوجوتسو كايسن” تقترب من نهايتها، وظهرت تسريبات حول الفصل 259 وتحديداً تتعلق بالمواجهة الكبرى في منطقة شيبويا الموبوءة بالأرواح الشريرة، يتوقف مستقبل مجموعة العرافين بأسرها على إيتادوري يوجي، الذي ينظر إليه كآخر فرصة للانتصار على ملك الطلاسم “سوكونا”، من المنتظر أن يخسر إيتادوري ساقه وتتوقف الهجمات الحادة، بالإضافة إلى ذلك يشمل الفصل القادم استعادة “ريومين سوكونا”، ملك اللعنات، لذراعيه بأكملهما، يقوم شامان ثانوية الجوجوتسو بسحق خصومه. وعلاوة على ذلك، يكسر إيتادوري يوجي الجدار الغيبي الذي يفصل بين روح فوشيغورو ميغومي وسوكونا ريومين سبع مرات، مستخدماً البرق الأسود، ويخسر ريومين سوكونا إمكانية استعادة تقنيته العكسية المسماة “اللهب الإلهي”. في الواقع، تعد نيران سوكونا السامية قوية ومدمرة لدرجة أنها تحول كل من تمسه إلى تراب فورا، يستخدم سوكونا أيضا عدة سهام ذات قوة أقل في المناوشات، بينما يلجأ السحرة إلى استراتيجية الهجوم المعاكس بمجرد أن يبادر سوكونا بمهاجمتهم.

موعد عرض مانجا جوجوتسو كايسن الفصل 259

من المنتظر أن تعرض الفصل 259 من مانجا جوجوتسو كايسن في الساعة 12 بعد منتصف الليل بتوقيت اليابان يوم الأحد الواقع في الثاني عشر من مايو لعام 2024، وسوف يتم عرضه في الأوقات التالية:

  • في تمام الساعة الرابعة بعد الظهر بتوقيت لبنان، فلسطين، السودان، ليبيا.
  • عند الساعة السادسة مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.
  • في تمام الساعة الثالثة مساء بتوقيت الجزائر، المغرب، تونس.
  • الساعة الخامسة مساء بتوقيت دولة البحرين، الكويت، الأردن، قطر، العراق، سوريا، السعودية، مصر.
close