شوف دراما… مسلسل المؤسس عثمان الحلقة ١٥٩مترجمة معارك جديدة على الفجر الجزائرية

الحلقة 159 من مسلسل المؤسس عثمان، ينتظر محبي الدراما التركية التاريخية الحلقة الجديدة من مسلسل المؤسس عثمان التي تنقل على العديد من المنصات الإلكترونية وقناة الفجر الجزائرية، واستمر مسلسل الذي دخل في الجزء الخامس في تقديم رؤيته الخاصة لبداية الدولة العثمانية التي حكمت الشرق الأوسط ودول البلقان أكثر من 400 عاماً، مسلسل المؤسس عثمان هو مسلسل تركي مدبلج للعربية يعرض في تركيا وعدد من القنوات العربية وحقق نجاح باهر على مدار الأجزاء الخمس التي عرضت من العمل.

مسلسل المؤسس عثمان 159

يعرض حلقة واحدة أسبوعية من مسلسل المؤسس عثمان، يتم عرضه في البداية في تركيا وبعد ذلك بأقل من 24 يتم عرض المسلسل على المنصات العربية والقنوات العربية مترجم كتابياً، ويعد مسلسل المؤسس عثمان تكملة لمسلسل الغازي ارطغرل الذي حقق نجاح واسع في تركيا والوطن العربي خلال السنوات الماضية، وتدور أحداث العمل حول الصراعات والمعوقات التي واجهت عثمان الأول مؤسس الدولة التركية في تكوين سلالته .

موعد المؤسس عثمان 159

يمكنك مشاهدة المؤسس عثمان 159 على قناة الفجر الجزائرية ويعرض المسلسل كل اسبوع، ودائماً ما تختلف المواعيد العرض، حيث تم عرض المسلسل الأسبوع الماضي في تمام الساعة الثانية عشر ليلاً بتوقيت القاهرة والعاصمة السعودية الرياض، ومن المتوقع أن يعرض المسلسل في نفس التوقيت الأسبوع المقبل.

المؤسس عثمان الحلقة الجديدة

لقد كانت الحلقة الماضية مثيرة للغاية اجتمع فيها العشاق لكن الصعاب لم تتوقف، حيث استغل أولجاي ورجاله الفوضى والحرائق ونجحوا في تحقيق هدفهم بخطف كلاُ ابراهيم والسيد يعقوب، في البداية ساعدة عثمان ووقف بجانبه لكن سرعان ما كشف أمره، وفي الحلقة المقبلة سنرى رد فعل عثمان بشكل أوضح.

مسلسل المؤسس عثمان ح 159
مسلسل المؤسس عثمان ح 159

 

المؤسس عثمان الحلقة الجديدة

تم عرض الحلقة الجديدة من مسلسل المؤسس عثمان الجزء الخامس، وكانت أراء المتابعين للمسلسل متباينة للغاية حول تلك الحلقة، لكن يبدو أن الحلقة 159 من المسلسل هي بداية للعديد من الأحداث المشوقة المتوقع رؤيتها في الحلقات المقبلة.

القنوات الناقلة المؤسس عثمان

يوجد العديد من القنوات الناقلة للمسلسل في تركيا وفي الوطن العربي، لكن تعد قناة الفجر الجزائرية الأشهر، قناة الفجر الجزائرية ملتزمة بنقل الحلقات الجديدة من مسلسل المؤسس عثمان بشكل أسبوعي دون توقف، وهي قناة متخصصة في نقل المسلسلات التركية، وتعرض الحلقة الجديدة من مسلسل عثمان في تمام الساعة الثانية عشر ليلاً كل خميس.

قامت القناة على المجموعة الخاصة بها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بالإعتذار للمشاهدين على الخطأ الذي طرأ أثناء عرض الحلقة، حيث عرضت الحلقة السابقة في ميعاد الحلقة الجديدة، مما أدى إلي امتعاض المشاهدين من القناة، لكن سرعان ما تداركت الموقف وقامت بعرض الحلقة مع الساعات الأولى من يوم الجمعة، وأعلنت أنها ستعيد عرض الحلقة مساء اليوم أيضاً.

close