يويفا يثير تشاؤم جماهير الملكي قبل موقعة ريال مدريد وبايرن ميونخ في نصف نهائي الأبطال

سادت مشاعر سلبية في نفوس مشجعي ريال مدريد، بعد كشف الاتحاد الأوروبي “يويفا” قبيل ساعات عن هوية حكم مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ في لقاء العودة من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، والمقرر أن يبدأ في العاشرة مساء الأربعاء على ملعب سنتياغو برنابيو في حضور جماهيري كبير من عشاق الملكي الإسباني.

من حكم مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ ؟

وكانت مباراة الذهاب والتي أقيمت في ميونخ الأسبوع الماضي، انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، لتبقى الأمور معلقة حتى موقعة الرد في مدريد، وسط حظوظ متكافئة لكلا الفريقان الألماني والإسباني.

 

واسند الاتحاد الأوروبي “يويفا” مهمة التحكيم في لقاء الغد للحكم البولندي سيمون مارشينياك الذي يعتبر من أبرز حكام القارة العجوز، ويتميز بقراراته الحاسمة، وتدخلاته العادلة في تحديد مصير المباريات الكبيرة، ولكن تاريخ ريال مدريد مع هذا الحكم ليس جيداً، حيث سبق له أن أدار سبع مباريات للفريق الملكي في البطولة الأوروبية، هُزم منها في ثلاث مناسبات، بينما فاز في مناسبتين وتعادل في مثلهما.

وكانت أخر مواجهة أدارها الحكم البولندي لريال مدريد، شهدت هزيمة قاسية للفريق برباعية ضد مانشستر سيتي في ملعب الاتحاد خلال نصف نهائي البطولة في الموسم الماضي.

وينتظر أن يشهد ملعب سنتياغو برنابيو في العاصمة الإسبانية مدريد مساء الأربعاء واحد من أهم كلاسيكات دوري أبطال أوروبا، بين البايرن والريال في لقاء العودة بين الفريقين، ويحاول البافاري كسر عقدة الميرنغي في السنوات الأخيرة، وبلوغ النهائي من قلعة البرنابيو وسط جماهيره، ولن تكون المهمة سهلة وسط رغبة جامحة من الملكي للذهاب إلى منصة التتويج الأوروبية مجدداً بعد أيام من تتويجه الرسمي بلقب الليغا.

close