قمة دوري روشن .. الهلال يفوز على الأهلي بهدفين لهدف ويقترب من حسم الدوري

يبدأ توقيت مشاهدة مباراة الهلال والأهلي اليوم في دوري روشن على قناة Ssc hd في الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، حيث يحل صاحب الصدارة ضيفاً على أهلي جدة صاحب المرتبة الثالث في سُلم ترتيب البطولة السعودية، وأعلن منذ لحظات المدير الفني خورخي خيسوس لنادي الهلال تشكيل فريقه الرسمي لبدء اللقاء، وذلك عبر حساب النادي الرسمي على تويتر،  ولكن ماذا عن موقف الفريقين في المسابقة؟، وما هي نتيجة أخر مواجهة جمعت بينهما في الدوري السعودي؟ حيث سنوفر لكم متابعة مباشرة لأحداث اللقاء لحظة بلحظة من ملعب الجوهرة المشعة في جدة.

الهلال والاهلي ssc hd

تنقل قناة Ssc السعودية على عرب سات عبر ترددها المشفر، مباراة الهلال والأهلي اليوم في دوري روشن من خلال نقل مباشر وحصري، لمشتركي القناة أو باقة شاهد vip فقط،، وهما مالكي الحقوق الحصرية لبث مباريات الدوري السعودي للمحترفين في السعودية وخارجها، وسيتولى فهد العتيبي مهمة التعليق على كلاسيكو السعودية، وهو اللقاء الذي تم تأجيل إقامته لمشاركة الهلال في دوري أبطال أسيا لكرة القدم.

تشهد مقابلة الهلال والأهلي اليوم في دوري روشن للمحترفين، غياب النجم سالم الدوسري، الذي تعرض لإصابة عضلية، أبعدته عن الملاعب منذ نهاية شهر أبريل المنقضي، في حين سيكون ثلاثي هجوم الأخضر بقيادة فارس البريكان ومن خلفه الثنائي فرمينيهو ورياض محرز في قيادة هجوم أصحاب الأرض، الذي يسعى للثأر من هزيمته ذهابا في الرياض في لقاء الدور الأول بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

مباراة الاهلي والهلال اليوم تويتر

بدأت حرب جماهير الأهلي والهلال على تويتر مبكراً للغاية، وقبيل ساعات من بداية اللقاء، حيث بدأت جماهير الناديين في تبادل التحدي والاتهامات خاصة بعد تأجيل موعد اللقاء، والذي كان مقررا له في أبريل الماضي، بسبب تعديل موعد ماتش الهلال ضد العين في دوري أبطال أسيا.

يحتل نادي الأهلي المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 55 نقطة متقدماً على التعاون المطارد في المركز الرابع بفارق ثلاث نقاط كاملة، في حين يتصدر الهلال جدول ترتيب المسابقة برصيد 80 نقطة، ولم يتبق سوى 6 أسابيع فقط على نهاية المسابقة.

طرق مشاهدة مباراة الهلال والأهلي اليوم

يمكن لعشاق الكرة السعودية، متابعة مباراة الهلال والأهلي مباشرة على قناة Ssc hd 1 على قمر عرب سات من خلال التردد التالي:

  • ردد القناة: 12380.
  • معامل الاستقطاب: أفقي.
  • معامل تصحيح الخطأ: ⅚.
  • معدل الترميز: 27500.

أو من خلال الاشتراك في تطبيق شاهد vip، صاحب الحقوق الحصرية لنقل مباريات دوري روشن للمحترفين أون لاين على الجوال.

مباراة الهلال والأهلي التشكيل الرسمي

أعلن المدير الفني البرتغالي خورخي خيسوس تشكيل فريق الهلال ضد الأهلي الرسمي عبر منصة إكس منذ لحظات، وجاء التشكيل بوجود ميتروفيتش في خط الهجوم، وخلفه الثنائي مايشال ومالكوم

تشكيلة الهلال
تشكيلة الهلال

ويتطلع نادي الهلال من خلال مباراته ضد الأهلي لمعاودة الفوز علي الأخضر، والاقتراب أكثر من التتويج الرسمي ببطولة الدوري السعودي، الذي ذهب لمصلحة اتحاد جدة في الموسم الماضي،  حيث يأمل الزعيم في تعويض جماهيره بعد خسارة اللقب القاري دوري أبطال اسيا، الذي ذهب لمصلحة العين الإماراتي.

يدخل مهاجم الهلال ميتروفيتش اللقاء وهو يملك أطول سلسلة مساهمة تهديفية خارج الأرض عبر تاريخ الدوري، في 9 مباريات متتالية، ويحاول التسجيل اليوم للمرة العاشرة خارج ميدانه ومساعدة فريقه في الفوز بالمباراة، على جانب أخر وعلى غير المتوقع الحضور الجماهيري في تلك المباراة أقل من المتوقع، ولم يتخطى قبل عشر دقائق من بداية المباراة 10 ألاف متفرج.

تابع مباراة الهلال والأهلي لحظة بلحظة

سنوفر لكم تغطية مباشرة لمباراة الهلال والأهلي لحظة بلحظة في دوري روشن للمحترفين،  اللقاء الذي ستبدأ أحداثه في التاسعة مساءا بتوقيت الرياض على Ssc hd  في ملعب الجوهرة المشعة المرتقب أن يكتظ بجماهير الناديين.

  • بداية المباراة وضغط من فريق الأهلي ويحاول استغلال اصحاب الأرض عامل الأرض والجمهور والضغط مبكراً .
  • رد الهلال سريعاً عن طريق برونو نيفيز من خلال تسديده من خارج المنطقة لكنها مرت بجوار المرمى.
  • رياض محرز يسدد في العارضة في الدقيقة 13 لترد اللعبة بإنفراد لميشيل لصالح الهلال ليسدد في يد الحارس.
  • الدقيقة 29 فراس البريكان يحرز الهدف الأول للنادي الأهلي.
  • نهاية الشوط الأول من المباراة بتقدم الأهلي بهدف نظيف.
  • أستطاع الصربي ميتروفيش إحراز هدف التعادل للهلال، ولم يتأخر الضيوف في معادلة النتيجة.
  • الدقيقة 89 مالكوم يحرز هدف الفوز للهلال.
  • نهاية المباراة بفوز الهلال بهدفين لهدف.

بتلك النتيجة يحتاج الهلال إلي نقطة وحيدة من أجل حسم لقب الدوري السعودي، حيث وسع الفريق الفارق مع النصر الوصيف إلي 12 نقطة قبل أربع جولات من النهاية.

close