وهو يبكي .. نص تسجيلات محمد عبده الصوتية بعد إعلان الإصابة بسرطان البروستاتا

كشف فنان العرب، محمد عبده، أنه مصاب بسرطان البروستاتا، وأنه يخضع حالياُ للعلاج، وبدأ يتماثل للشفاء منها، أكد ذلك الفنان القديم من خلال رسالة صوتية كانت مع الأمير الراحل بدر عبدالمحسن قبل وفاته للمواساة، وشهدت تسجيلات محمد عبده المؤثرة حالة من الحزن الشديد على مواقع التواصل الاجتماعي بين عشاقه، الذين تمنوا له الشفاء العاجل والعودة مجدداً لتقديم الفن الراقي.

نص تسجيلات محمد عبده الصوتية على منصة X

وقام الفنان السعودي بنشر ذلك على الحساب الرسمي لحفلات روتانا (روتانا لايف) على منصة “X “، تسجيلاً صوتيًا كان نصه : “اطمئنكم أنا بصحة جيدة وحالتي الصحية تتحسن بفضل الله؛ رسالتي للأمير بدر، ورد الأمير بدر رحمه الله كانت رسائل مواساة.

وواصل الفنان السعودي القدير حديثه قائلاً خلال التسجيل الصوتي، “كان عندي كانسر في البروستاتا، ولأنه أخف وطأة يعني عملية حرق؛ الأعراض الجانبية للإشعاع أخف كثيرًا من العمليات الأخرى أخذت إبرة كل ثلاثة أشهر، وتنتهي الثلاثة أشهر بتاريخ 7/ 5/ 2024 أي بعد يومين وأبدأ في الكورس الثاني”.

وأضاف أن الفحوص المبدئية طيبة جدًا وإنزيم الكانسر ينخفض كثيرًا، والأعراض الجانبية للإشعاع أخف بكثير من العمليات الأخرى.

,واستمر في حديثه  قائلاً “أبشركم أنا بصحة طيبة الحمد لله وهذا عارض من ربنا سبحانه وتعالى لنصبر الصبر جميل الحمد لله، ودعاؤكم من عوامل النجاح والشفاء”.

قال محمد عبده: “يا حبيبي يا بدر يا رفيق الدرب وصديق العمر.. أنا وأنت شكّلنا خريطة المملكة.. وخرجنا بكلمة واحدة مفهومة ومرغوبة”.

وأنهى حديثه باكيا: “أنت تتلقى العلاج بالكيماوي، وأنا مثلك أتلقى الآن العلاج بالكيماوي في باريس، إصابتنا بالمرض هي من محبة الله فينا، الله يرعاك ويرعاني ويرعى كل من خدم بلاده مثلنا”.

سرطان البروستاتا محمد عبده

وبحسب موقع “مايو” الطبي فإن سرطان البروستاتا هو يأتي نتيجة لعدة عوامل، منها الكبر في السن، ويبدأ في مراحله الأولى بدون أعراض تذكر، قبل أن يتطور لمراحل متقدمة ، وإذا لم يخضع المصاب للعلاج واكتشافه مبكراً قد يسبب مضاعفات كبيرة في الصحة، منها نقصان كبير في الوزن، مع صعوبة في التبول، وقد يؤدي إلى الوفاة.

close