نتائج قرعة أمريكا 2024.. اللوتري امريكا 2024

يتطلع الجميع حالياً لمعرفة نتائج قرعة أمريكا لعام 2024 التي من المنتظر الإعلان عنها يوم 5 من شهر مايو لعام 2024 يذكر أن عملية استلام طلبات الهجرة العشوائية قد اختتمت في السابع من نوفمبر من العام الماضي، وقد تم فحص الطلبات المقدمة استعداداً للإفصاح عن النتائج اليوم. سنقوم بشرح طريقة الاستعلام عن النتائج في الأسطر التالية.

نتائج قرعة أمريكا 2024

صرحت الوزارة المعنية بالشؤون الخارجية في الولايات المتحدة الأمريكية بأنها ستقوم بنشر نتائج القرعة الأمريكية عبر موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت، ويمكن الاطلاع على هذه النتائج من خلال تنفيذ الخطوات التي سيتم ذكرها.

  • الدخول إلى الموقع الإلكتروني لوزارة الشؤون الخارجية الأمريكية.
  • الضغط على أيقونة check status.
  • النقر على أيقونة continue.
  • تدوين الرمز التوكيدي الذي تم الحصول عليه خلال عملية التسجيل.
  • تدوين لقب الأسرة وجميع المعلومات الضرورية.
  • أعد إدخال كود التحقق المرئي.
  • الضغط على تبويب submit.
نتائج قرعة أمريكا
نتائج قرعة أمريكا

سحب اللوتري للهجرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية للعامين 2024 و2025.

تعتبر الهجرة العشوائية برنامجاً سنوياً تطلقه وزارة الخارجية الأميركية بغرض توفير فرصة للأفراد الذين يرغبون في الانتقال إلى الولايات المتحدة للتسجيل فيه يجرى اختيار الفائزين في هذا البرنامج بطريقة عشوائية باستخدام الحاسوب، ويحصل المتوجون في القرعة على الإقامة الدائمة المعروفة بالبطاقة الخضراء، والتي تضمن لهم الانتقال والعيش في أميركا بصفة قانونية كذلك، يتاح للفائز الحق في جلب أفراد عائلته المباشرين معه يمنح هذا النوع من التأشيرات لما يقارب 55 ألف شخص من مختلف البلدان سنوياً، ويتقدم ملايين الأشخاص بطلبات الحصول على هذه الفرصة.

أسباب رفض الهجرة إلى أمريكا

ترفض طلبات الهجرة في الدول التي شهدت ارتفاعاً ملحوظاً في نسبة الإقبال على القبول خلال السنوات الخمس الماضية، إذ تستثنى جميع الطلبات الواردة من تلك البلدان.

 

 

close