المواجهة الحاسمة.. موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية 2024 والقنوات الناقلة

يهتم العديد من عشاق الساحرة المستديرة في أنحاء العالم معرفة موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية 2024، ورصدنا في هذا السياق الكثير من عمليات البحث الرائجة من جماهير الفارس الأبيض لمعرفة موعد اللقاء المرتقب لفريقهم أمام نهضة بركان المغربي في نهائي الكونفدرالية، والتي ستعد مباراة حاسمة ومصيرية للفريقين لإعلان الفائز بالبطولة، وعبر السطور التالية من موضوعنا نعرض المزيد من التفاصيل في هذا السياق.

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان

أعلن كاف موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان القادمة في نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية 2024، حيث من المقرر أن يلتقي الزمالك نظيره نهضة بركان يوم الأحد الموافق 12 مايو 2024 ضمن مباراة الذهاب، بينما تقام مباراة الإياب بين الفريقين على استاد القاهرة الدولي يوم الأحد الموافق 19 مايو 2024.

والجدير بالذكر أن الفريقان التقيا مسبقًا خلال نهائي بطولة كأس الكونفدرالية عام 2019، وخلال هذه المباراة استطاع الفارس الأبيض أن يحسم النتيجة لصالحه بالفوز بركلات الترجيح، بعد مباراتي إياب وذهاب انتهت بنتيجة عادل إيجابي لكلا الفريقين بهدف لكلًا منهما.

مباراة الزمالك ونهضة بركان

تقام مباراة الزمالك ونهضة بركان ضمن أحداث نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، وذلك بعد تحقيق الزمالك الفوز على نظيره دريمز الغاني بثلاثية نظيفة تأهل خلالها لدور النهائي، بينما استطاع نهضة بركان الوصول إلى نهائي المسابقة بعد انسحاب نظيره اتحاد العاصمة الجزائري من المواجهة خلال مباراة نصف النهائي بسبب ارتداء لاعبي نهضة بركان لقمصان تحمل خارطة المغرب.

والجدير بالذكر أن مباراة نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية 2024 بين فريقي الزمالك ونهضة البركان المغربي، تنقلها شبكة قنوات beIN Sports الرياضية عبر الهواء مباشرة، والتي تعد الناقل الحصري للبطولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

close