بعائد 22%.. شهادة بنك ناصر الاجتماعي تمنح 3600 جنيه شهريًا لمدة 3 سنوات

يرغب الكثير من المواطنين في الحصول على شهادات ادخارية لاستثمار أموالهم، ونجد في هذا الصدد الكثير من عمليات البحث الرائجة حول شهادة بنك ناصر الاجتماعي التي يقدمها البنك تحت إشراف وزارة التضامن الاجتماعي في إطار الشق الاستثماري للبنك بطرح أوعية ادخارية بشكل دائم للعملاء عن طريق الشهادات، كما يحرص البنك من عن استقطاب العملاء الجدد من خلال توفير التسهيلات والتيسيرات حول استخراج الشهادات الادخارية بمختلف فروع البنك على مستوى الجمهورية، ومن خلال موضوعنا نعرض المزيد من التفاصيل في هذا السياق.

شهادة بنك ناصر الاجتماعي

أعلن بنك ناصر الاجتماعي عن إصدار شهادة ادخارية بعائد 22% لمدة 3 سنوات، ويتاح شراء الشهادة من كافة فروع بنك ناصر المنتشرة في جميع محافظات جمهورية مصر العربية والبالغ عددها نحو 100 فرع، وأوضح البنك أن الشهادة تتميز بالمدة التي تصل إلى سنوات وإمكانية صرف العائد بشكل شهري.

ويأتي ذلك في إطار حرص البنك على توفير الأوعية الادخارية وطرح الشهادات لجذب العملاء الجدد للبنك بشكل دائم، وتوفير التسهيلات لهم لاستخراج الشهادات.

عائد شهادة بنك ناصر

يتاح للمقبل على شراء شهادة بنك ناصر إمكانية الحصول على عائد شهري يبلغ 3600 جنيه مصري، وذلك عند الاستثمار في الشهادة بمبلغ 200 ألف جنيه، فيحصل العميل على حاصل ضرب المبلغ في العائد ويقسم الناتج على 12 شهرًا ليعطيه مقدار العائد كل شهر “( 200,000 جنيه × 22%)/12 شهرًا = 3600 جنيه”، وذلك وفقًا لما أكدته مصادر مؤكدة بالبنك.

والجدير بالذكر أن بنك ناصر الاجتماعي يتبع وزارة التضامن الاجتماعي ويقع تحت اشرافها الكامل، ويقوم البنك بإصدار أوعية ادخارية لجذب العملاء الجدد لشراء الشهادات التي يصدرها البنك، كما يقوم البنك بالاهتمام بالشق الاجتماعي من خلال تقديم الدعم اللازم في عملية التنمية المستدامة للأفراد والجامعات والمستشفيات.

close