اليوم نتائج اللوتري امريكا.. هل أنت مقبول ام لا؟ إليك نص الرسالة

يتطلع الجميع حالياً لمعرفة نتائج اللوتري أمريكا لعام 2024 التي من المنتظر الإعلان عنها اليوم، الموافق الخامس من مايو لعام 2024 جدير بالذكر أن عملية استلام طلبات الهجرة العشوائية قد انتهت في السابع من نوفمبر من العام الماضي، وقد تم فحص الطلبات المقدمة استعداداً للإفصاح عن النتائج اليوم ونحن سوف نقوم بشرح طريقة الاستعلام عن النتائج في الأسطر التالية وعرض نص رسالة القبول والرفض.

نتائج اللوتري امريكا 2024 – 2025

  • صرحت الوزارة الخارجية في الولايات المتحدة الأمريكية بأنها ستقوم بنشر نتائج اللوتري امريكا عبر موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت، ويمكن الاطلاع على هذه النتائج من خلال تنفيذ الخطوات التي سيتم ذكرها.
  • الدخول إلى الموقع الإلكتروني لوزارة الشؤون الخارجية الأمريكية.
  • الضغط على أيقونة check status.
  • النقر على أيقونة continue
  • ثم بكتابة الرمز التأكيدي الذي تم الحصول عليه خلال عملية التسجيل.
  • كتابة لقب الأسرة وجميع المعلومات الضرورية.
  • اعد إدخال كود التحقق المرئي.
  • الضغط على تبويب submit.

تحلى بالصبر وسوف تظهر النتيجة عما قريب، معرفة إن كنت قد تم قبولك أم لا.

نتائج اللوتري امريكا للهجرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية للعامين 2024 و2025

تعتبر الهجرة العشوائية برنامج سنوي تطلقه وزارة الخارجية الأميركية بغرض توفير فرصة للأفراد الذين يرغبون في الانتقال إلى الولايات المتحدة ، يجرى اختيار الفائزين في هذا البرنامج بطريقة عشوائية باستخدام القرعة، ويحصل المتوجون في القرعة على الإقامة الدائمة المعروفة بالبطاقة الخضراء، والتي تسمح لهم بالانتقال والعيش في أميركا بصفة قانونية. كذلك، يتيح للفائز الحق في جلب أفراد عائلته محمد الدرجة الأولي معه يمنح هذا النوع من التأشيرات لما يقارب 55 ألف شخص من مختلف البلدان سنوياً، ويتقدم ملايين الأشخاص بطلبات الحصول على هذه الفرصة.

رسالة القبول والرفض في نتائج اللوتري امريكا

نتائج اللوتري امريكا
نتائج اللوتري امريكا

كما وضحنا لك نص رسالة القبول والرفض اما ان تكون بالقبول او تكون بالرفض وسوف نوضح لك معرفة كيفية تتأكد من قبولك او رفضك في نتائج اللوتري امريكا واذا كنت فائز بالهجرى إلى الولايات المتحدة الامريكية سوف تعلم من خلال الرسالة التي سوف تصل اليك.

close