موعد مباراة الأهلي والجونة اليوم السبت 4-5-2024 في الجولة 21 من الدوري المصري الممتاز

يبحث عشاق القلعة الحمراء عن موعد مباراة الأهلي والجونة اليوم السبت 4 مايو 2024 والقنوات الناقلة لها، حيث رصدنا في هذا الصدد الكثير من عمليات البحث الرائجة بين الجماهير والمتابعين لمعرفة الموعد الرسمي للمواجهة الحاسمة بين الفريقين ضمن مواجهات دور 21 من بطولة الدوري المصري الممتاز 2024، وعبر موضوعنا نعرض لكم كافة التفاصيل حول موعد المباراة بين الفريقين والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة.

موعد مباراة الأهلي والجونة

يأتي موعد مباراة الأهلي والجونة اليوم السبت 4 مايو 2024 ضمن منافسات الجولة 21 من بطولة الدوري المصري الممتاز، ومن المقرر أن يطلق الحكم صافرة إعلان بدء المباراة بين الفريقين في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة، وسوف تقام المواجهة بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي.

والجدير بالذكر أن المواجهة الأولى بين الفريقين خلال أحداث الدور الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز 2024 انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 بين الفريقين.

مباراة الأهلي اليوم

يخوض النادي الأهلي مباراة اليوم في مواجهة فريق الجونة ضمن مواجهات الجولة 21 من بطولة الدوري المصري، ويتطلع النادي الأهلي خلال هذه المباراة للصعود في الترتيب بجدول الدوري، حيث يحتل المارد الأحمر المركز الحادي عشر بالترتيب برصيد 24 نقطة من خوض 12 مباراة سجل خلالهم 24 هدفًا، وتلقى في شباكه 14 هدف، وتعرض لهزيمتين فقط، وتبقى له 8 مباريات مؤجلة بالمواجهات القادمة.

تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة اليوم

نشرت عدد من الصفحات الرياضية تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة اليوم وفقًا لرؤية الخبراء الرياضيين من المواجهات الماضية، ومن المقرر أن يكون تشكيل الأهلي أمام الجونة اليوم كالتالي:

  • حارس المرمى: مصطفى شوبير.
  • خط الدفاع: علي معلول، عمر كمال، محمد عبدالمنعم، محمود متولي.
  • خط الوسط: أحمد نبيل كوكا، إمام عاشور، أكرم توفيق، بيرسي تاو، رضا سليم.
  • خط الهجوم: وسام أبو علي.
close