المواجهة المرتقبة.. موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024 بين الأهلي والترجي التونسي والقنوات الناقلة

يترقب جماهير وعشاق الساحرة المستديرة في كل مكان موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024 بين الأهلي والترجي، حيث نرصد الكثير من عمليات البحث الرائجة من المشجعين وعشاق المارد الأحمر لمعرفة موعد المباراة والقنوات الناقلة لها، ومن خلال السطور التالية من موضوعنا نوضح كافة التفاصيل المتعلقة بهذا حول موعد المباراة بين الفريقين في مواجهتي الذهاب والإياب، والقنوات الناقلة لهذه المواجهات المرتقبة والحاسمة.

موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا

يترقب الأهلي موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024 أمام نظيره الترجي التونسي في رحلته نحو التتويج باللقب الثاني عشر في تاريخ المارد الأحمر، والذي سيعد ثاني تتويج للمدرب السويسري مارسيل كولر خلال فترة قياداته فريق كرة القدم.

وتأهل الأهلي لدور النهائي بعد إطاحته بنظيره مازيمبي الكونغولي بعد التعادل السلبي بين الفريقين في مباراة الذهاب، وفوز الأهلي بمباراة الإياب بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

ويأتي صعود الترجي على نظيره صن داونز الجنوب إفريقي للنهائي، ليصبح نهائي البطولة الأفريقية 2024 عربيًا خالصًا للمرة الثامنة عشر في تاريخ دوري أبطال أفريقيا، وتعد الثالثة على التوالي في البطولة بعد صعود الأهلي والوداد المغربي لدور النهائي في أخر نسختين من المسابقة.

موعد مباراة الأهلي والترجي

يلتقي الأهلي نظيره الترجي التونسي خلال مباراة الذهاب في نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم السبت القادم الموافق 18 مايو 2024 في رادس، وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءًا، بينما يقام لقاء الإياب بين الفريقين على استاد القاهرة الدولي يوم السبت الموافق 25 مايو 2024 في تمام الساعة الثامنة مساءًا.

ومن المقرر أن تنقل شبكة قنوات beIN Sports مواجهات دوري أبطال أفريقيا القادمة بين فريقي الأهلي والترجي عبر شاشتها، حيث تعد هي الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

close