مواجهة الحافظ علي اللقب.. مباراة أرسنال ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي

يستضيف فريق أرسنال نظيره بورنموث في مواجهة مصيرية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، موسم 2024/2023، في صراعه مع منافسه المباشر حامل اللقب مانشستر سيتي، وتأتي المباراة في إطار منافسات الأسبوع الـ 36 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، ويحتل أرسنال صدارة جدول ترتيب البطولة برصيد 80 نقطة بفارق نقطة واحد عن مانشستر سيتي.

ويسعى أرسنال لمواصلة تفوقه بفوزه على برونموث صاحب المركز العاشر برصيد 48 نقطة، وتحقيق الانتصار الخامس على التوالي، وحقق أرسنال 7 انتصارات في آخر 8 لقاءات، بينما تعادل في لقاء وحيد، ويطمع أرسنال في الحفاظ علي موسمه الاستثنائي الذي يقدمه، حيث حقق لقب صاحب أقوى هجوم برصيد 85 هدفًا في 35 مباراة، إلى جانب أقوى خط دفاع باهتزاز شباكه في 28 مبارةا فقط.

في حين يدخل في بورنموث مباراته ضد أرسنال بعد تحقق فوز في آخر لقائين له في البطولة على وولفرهامبتون وبرايتون، ولك يحقق أي انتصار على أرسنال أخر 6 سنوات.

موعد مباراة أرسنال ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي

تقام مباراة أرسنال ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي على ملعب “الإمارات”، مساء السبت 5 مايو 2024 في تمام الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والثالثة والنصف بتوقيت أبو ظبي، ويدير المباراة الحكم دافيد كووت.

تشكيل أرسنال ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي

  • حراسة المرمى: دافيد رايا
  • خط الدفاع: توماسيو، ويليام ساليبا، جابرييل، بن وايت
  • خط الوسط: ديكلان رايس، مارتن أوديجارد، جورجينيو.
  • خط الهجوم: لياندرو تروسارد، كاي هافريتز، بوكايو ساكا

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي

تذاع مباراة أرسنال ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي، عبر عدة قنوات منها قناة beIN Sports HD 1، وقناة beIN Sports HD 3 TR بجانب قناة TNT Sports 1 وقناة Diema Sport 2 HD.

close