لا بديل عن الفوز.. تشكيل مانشستر سيتي ضد ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

يدخل نادي مانشستر سيتي مباراته ضد ولفرهامبتون ولا بديل أمامه سوى الفوز في هذا اللقاء ليستمر في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي حتي النهاية، خاصة بعد عودته بفوز ثمين على نوتينجهام فورست بثنائية نظيفة خارج أرضه، جعلته يستمر في إطار المنافسة على اللقب.

ويدخل مانشستر سيتي المباراة بواقع 79 نقطة جمعها خلال الموسوم جعلته في المركز الثاني خلف أرسنال بنقطة واحدة فقط، بينما نجح ولفرهامبتون في احتلال المركز الحادي عشر حتي الآن برصيد 46 نقطة، ويسعي مانشستر سيتي للحفاظ على مركزه الثاني في جدول الترتيب وزيادة حظوظه في الحفاظ على لقب الدوري، بينما يسعي وولفرهامبتون لتعزيز بقائه في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

موعد مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

تنطلق موعد مباراة مانشستر سيتي ضد ولفرهامبتون في الدوري اليوم السبت الموافق 4 مايو موسم 2024 في تمام 19:30 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والعراق والبحرين والدوحة، والساعة 20:30 بتوقيت مدينة أبو ظبي وسلطنة عمان، وفوز المان سيتي اليوم يبقي علي حظوظه في الحفاظ علي لقب الدوري هذا الموسم الذي ينافسه عليه بقوه نضيره أرسنال الذي يحتل مركز الصدارة حتي الآن في مشد الدوري الإنجليزي موسم 2024.

تشكيل مانشستر سيتي ضد ولفرهامبتون اليوم في الدوري الإنجليزي

يأتي تشكيل مانشستر سيتي المتوقع اليوم أمام ولفرهامبتون وفقًا للمشهد الأخير كالتالي:

  • حراسة المرمى: ستيفان أورتيجا.
  • أما في خط الدفاع: روبن دياس، كايل والكر، مانويل أكانجي.
  • بينما في الوسط: رودري، ماتيو كوفاسيتش، برنالدو سيلفا، كيفين دي بروين.
  • لكن في الهجوم: جيرمي دوكو، إرلينج هالاند، جوليان ألفاريز.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون اليوم

تُنقل مباراة مانشستر سيتي ضد ولفرهامبتون في الدوري عبر شاشة قناة بي ان سبورت 1 المشفرة في إطار منافسات الدوري الإنجليزي.

close