موعد مباراة برشلونة أمام جيرونا في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

يواجه نادي برشلونة فريق جيرونا في الدوري الإسباني، على ملعب “مونتيليفي”، وذلك ضمن إطار مواجهات الجولة الـ 34 من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم موسم 2023/2024، ويدخل برشلونة اللقاء وهو في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 73 نقطة من واقع لعب 33 مباراة، فاز من خلالها في 22 مواجهة، وتعادل في 7 لقاءات وخسر في 4 مواجهات، والآن يطمع برشلونة في تحقيق الفوز من أجل الحفاظ على مقعد الوصافة أمام جيرونا، بجانب تأخير تتويج ريال مدريد بلقب الدوري للجولة المقبلة، ويدخل نادي جيرونا المباراة ضد الفريق الكاتلوني برصيد 71 خلف برشلونة في المركز الثالث، والذي لا ينوي هو الآخر الاستسلام وترك الوصافة لبرشلونة بتلك السهولة، وإليكم تفاصيل التشكيل والموعد والقنوات الناقلة للمباراة.

موعد مباراة برشلونة أمام جيرونا في الدوري الإسباني

تنطلق صافرة مباراة برشلونة ضد جيرونا في الدوري الإسباني يوم السبت 4 مايو الجاري 2024، في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والساعة 8:30 مساءً بتوقيت مدينة أبو ظبي.

تشكيل برشلونة المتوقع أمام جيرونا في الدوري الإسباني

يأتي تشكيل برشلونة المتوقع أمام نظيره جيرونا في الدوري الإسباني كالتالي:

  • حراسة المرمى: تير شتيجن.
  • خط الدفاع: كوندي، إينيجو مارتينيز، رونالد أراوخو، جواو كانسيلو.
  • خط الوسط: كريستنسن ، بيدري، إلكاي جوندوجان.
  • خط الهجوم: لامين يامال، ليفاندوفسكي ، رافينيا.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وجيرونا في الدوري الإسباني موسم 2024

تنقل مباراة برشلونة ضد جيرونا، في الجولة الـ 34 من عمر مواجهات مسابقة الدوري الإسباني موسوم 2024، عبر شاشة قناة بي إن سبورت 3 المشفرة.

معلق مباراة برشلونة أمام جيرونا في الدوري الإسباني

يعلق على أحداث مباراة برشلونة أمام جيرونا ضمن منافسات الجولة الـ 34 من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم موسم 2023/2024 المعلق الرياضي حفيظ دراجي.

close